5 لاعبين يمثلون قوة "يد" الأهلى فى البطولة الأفريقية للكئوس

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:34 م
5 لاعبين يمثلون قوة "يد" الأهلى فى البطولة الأفريقية للكئوس لاعبو يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد إلى حصد لقب البطولة الأفريقية للأندية "أبطال الكئوس" المقامة فى مدينة أغادير المغربية، خاصة بعد حصد لقب السوبر الأفريقى لأول مرة فى التاريخ عل حساب الزمالك والتأهل إلى كأس العالم للأندية لمواصلة صحوة الفريق هذا الموسم.

ويمتلك فريق يد الأهلى 5 لاعبين يمثلون قوة الفريق الأحمر فى هذه البطولة وهم كل من:

1-  إسلام حسن

يعد إسلام حسن صانع ألعاب الفريق الأحمر من أبرز نجوم كرة اليد بالقلعة الحمراء، لما اكتسبه اللاعب من خبرات طويلة وعودته إلى فريقه ساهمت بشكل كبير فى ارتفاع مستوى الأهلى هذا الموسم.

 

اسلام حسن
اسلام حسن

 

2-  محمد إبراهيم

 

كما أن فريق الأهلى يمتلك أحمد أهم نجوم الدائرة فى منتخب الفراعنة وهو محمد إبراهيم الذى يمتلك الكثير من الفنيات العالية والمراوغة وكان له دور كبير فى حصد الأهلى للقب السوبر الأفريقى الأخير على حساب الزمالك.

محمد ابراهيم
محمد ابراهيم

 

3-  يحيى الدرع

فيما تشهد قائمة فريق الأهلى فى هذه البطولة استعارة نجم هليوبوليس والمنتخب يحيي الدرع الظهير الأيسر صاحب الـ22 عامًا والذى امتلك خبرات فى سن صغيرة نظرًا لقوة أدائه التى تمكن أى فريق من تقديم عروض جيدة، خاصة أنه يوجد لديه كيمياء مع نجوم الأحمر نظرًا لأنهم زملاء فى المنتخب وذلك يساهم بشكل كبير فى  اندماجه مع لاعبى القلعة الحمراء.

 

يحيى الدرع
يحيى الدرع

 

4- ممدوح طه

 

بينما يمتلك أيضًا فريق الأهلى لكرة اليد أحد أهم اللاعبين فى مركز الظهير الأيمن وهو اللاعب ممدوح طه الذى يمتلك فنيات كبيرة فى هذا المركز، خاصة أنه أحد العناصر المهمة فى تشكيل منتخب الفراعنة.

 

ممدوح طه
ممدوح طه

 

5-  هادى رفعت

 

يمتلك الفريق الأحمر حارس مرمى هادى رفعت الذى انضم إلى صفوف القلعة الحمراء هذا الموسم، وظهر بمستوى جيد هذا الموسم خاصة فى لقاء السوبر الأفريقى.

هادى رفعت
هادى رفعت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة