صراع البقاء يشعل مواجهة ماديرا "زيزو" وموريرينسى بالدورى البرتغالى

الإثنين، 17 أبريل 2017 05:00 ص
صراع البقاء يشعل مواجهة ماديرا "زيزو" وموريرينسى بالدورى البرتغالى زيزو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المهاجم المصري أحمد "زيزو" اختباراً صعباً مع ناسيونال ماديرا أمام موريرينسي، في التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة في ظل الصراع الشرس الذى يجمع بين الناديين على البقاء فى الدرجة الممتازة، حيث يحتل ناسيونال ماديرا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 20 نقطة، وراء موريرينسي صاحب المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة.

ويدخل المصري "زيزو" مباراة اليوم وسط معنويات عالية، ساعياً لمواصلة تألقه، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى، عقب تألقه فى مباراة فريقه أمام إستوريل.

وسجل "زيزو" هدف ناسيونال ماديرا فى شباك استوريل بالمباراة، التى جمعتهما الأحد الماضى، ليمنح ناديه الذى يصارع من أجل البقاء ثلاث نقاط ثمينة.

كما منح موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، المصرى أحمد "زيزو"، لاعب فريق ناسيونال ماديرا، لقب أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت بين ناديه واستوريل

وحصل "زيزو" على 8.1 – 10 فى التقييم الذى أعده عن موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة استوريل، حيث التقييم الأعلى من نصيب اللاعب المصري.

ويعد هذا الهدف الثانى لـ"زيزو" فى مسابقة الدورى البرتغالى، بعدما سبق وأن سجل أمام فيتوريا جيماريش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة