مانشستر يونايتد يستهدف صناعة التاريخ فى الدوري الأوروبى

الخميس، 13 أبريل 2017 07:00 ص
مانشستر يونايتد يستهدف صناعة التاريخ فى الدوري الأوروبى لاعبو مانشستر يونايتد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزى من صناعة تاريخ جديد، باقترابه من لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى، حيث يلتقى الشياطين الحمر أندرلخت البلجيكى فى التاسعة وخمس دقائق من مساء اليوم الخميس بمباراة ذهاب الدور ربع النهائى من اليوروبا ليج.

ويتطلع مانشستر يونايتد لخطف لقب تلك البطولة، لينضم لقائمة الفرق التى توجت بالبطولات الأوروبية الثلاثة، وهى دوري الأبطال ويوروبا ليج وكأس الكؤوس الأوروبية التى ألغيت بعد عام 1999، ليصبح خامس فريق فى تاريخ أوروبا يحقق كل الألقاب الكبيرة فى القارة العجوز بعد كل من تشيلسي الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى وأياكس أمستردام الهولندى وبايرن ميونيخ الألماني.

وكان مانشستر يونايتد قد توج  بدوري الأبطال فى 1968 و1999 و2008، وكأس الكؤوس عام 1991، ولكنه لم يتوج بلقب الدورى الأوروبى فى تاريخه الحافل بالبطولات.

وتبدو مهمة الشياطين الحمر سهلة فى التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، خاصة أن الفريق ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وخرج من الأربعة الكبار فى جدول الترتيب، وكشف جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق أن بطولة يوروباليج لديها الأولوية القصوى هذا الموسم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة