دراسة: 81٪ من المراهقين يرغبون فى امتلاك هاتف آيفون

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:00 م
دراسة: 81٪ من المراهقين يرغبون فى امتلاك هاتف آيفون آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة أن أغلب المراهقين بالولايات المتحدة الأمريكية يفضلون هواتف أبل آيفون، ويخططون لامتلاك نسخة حديثة منها فى المستقبل القريب جدا، وذكر تقرير من مؤسسة "بايبر جافرى" أن هواتف أبل تتفوق على كل منافسيها من الشركات الأخرى عندما يتعلق الأمر بتلبية احتياجات المراهقين وجذبهم.

إذ أشارت نتائج الدراسة التى تم إجراؤها حديثا إلى أن 81٪ من المراهقين يتوقعون أن يكون هاتفهم القادم هو من نوعية "آيفون"، ارتفاعا من 79٪ فى خريف عام 2016، وتم الحصول على تلك النتيجة من خلال استطلاع رأى ما يقرب من 5500 مراهق بعمر 16 سنة فى المسائل المتعلقة بمختلف العلامات التجارية وعادات الاستهلاك.

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فاتضح أن 76 فى المائة من الذين شملهم الاستطلاع لديهم بالفعل هواتف آيفون، وكانت هناك دراسة سابقة تقول إن أكثر من ثلاثة أرباع المراهقين بالولايات المتحدة لديهم بالفعل آيفون.

وقال المسئولون بالبنك إنهم يجرون تلك الاستطلاعات من أجل معرفة مستقبل شركات وأجهزة بعينها، وهذا الاستطلاع يأتى قبل أشهر من إعلان أبل عن هاتفها القادم آيفون 8، الذى يأتى فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول جهاز آيفون فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة