بالأرقام.. ماذا قدم المتواضع جوميز منذ قدومه إلى برشلونة؟

الإثنين، 10 أبريل 2017 09:00 ص
بالأرقام.. ماذا قدم المتواضع جوميز منذ قدومه إلى برشلونة؟ أندريه جوميز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البرتغالى أندريه جوميز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، مستواه السيئ مع الفريق الكتالونى بعدما شارك فى الهزيمة المفاجئة أمام مالاجا، مساء السبت، بنتيجة 2/0 على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن جوميز لم يرض طموحات الفريق الكتالونى بعد انضمامه إليه قادما من صفوف فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة كلفت البارسا 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات فى عقد لمدة 5 سنوات.

 

 

وأضافت الصحيفة أن الضغوط بدأت تزداد على جوميز خاصة بعد أدائه غير المرضى، حيث إنه لم يستعد أى كرة خلال مواجهة مالاجا، كما فاز فى 16% فقط من المواجهات الثنائية مع لاعبى الخصم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حقق نسبة انتصارات تصل إلى 62% فى المباريات التى شارك فيها جوميز، كما فاز فى 7 مواجهات فقط من إجمالى 14 تواجد فيها اللاعب البرتغالى أساسيا.

 

أندريه جوميز
أندريه جوميز

 

يذكر أن حظوظ برشلونة فى التتويج بالدوري الإسباني تضاءلت بشكل كبير، بعدما حلّ ثانيا فى جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 72 نقطة، علما بأن الأخير يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة