كواليس اختيار نبيل الحلفاوى بديلا لعزت العلايلى فى "لأعلى سعر"

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:06 م
كواليس اختيار نبيل الحلفاوى بديلا لعزت العلايلى فى "لأعلى سعر" عزت العلايلى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان الفنان الكبير عزت العلايلى هو المتعاقد الأول على دور والد نيللى كريم فى مسلسلها الرمضانى الجديد "لأعلى سعر"، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ماندو العدل، والمقرر عرضه رمضان المقبل، وبالفعل حصل "العلايلى" على الـ10 حلقات الأولى للمسلسل، بعد حصوله على العربون عقب تعاقده مباشرة.

 

وبدأ العلايلى بالفعل فى قراءة الحلقات التى أرسلتها له الجهة المنتجة، ولكنه وجد أنه فى هذه الحلقات لا يتواجد له سوى ما يقرب من 20 مشهدا من إجمالى 350، وهو عدد مشاهد الحلقات المرسلة له، الأمر الذى اعتبره إهانة لتاريخه الفنى الكبير الحافل بالأعمال السينمائية والتليفزيوينة الهامة، وبدأ الفنان الكبير فى التواصل مع مؤلف الحلقات مدحت العدل ويخطره، بأنه كيف يتم ترشيحه لدور مثل هذا، لا يليق بتاريخه؟، خاصة مع صغر حجمه، ووعده "العدل" بتعديل الحلقات، ولكن فجأة وبدون مقدمات امتنعت أسرة العمل عن الرد على مكالمات العلايلى الهاتفية سواء المخرج أو المنتج أو المؤلف، وتكرر هذا الأمر عدة مرات، فأرسل العلايلى لهم الحلقات وأخطرهم بالذهاب إليه كى يحصلوا على العربون الذى أخذه، لأنه قرر وبشكل نهائى الاعتذار عن المسلسل دون رجعة.

 

وفجأة دون مقدمات، أعلنت أسرة المسلسل انضمام الفنان الكبير نبيل الحلفاوى لأسرة "لأعلى سعر"، وبدأ بالفعل تصوير دوره، ليقدم الدور الذى كان سيقدمه الفنان الكبير عزت العلايلى.

 

واحتفت النجمة نيللى كريم بالنجم نبيل الحلفاوى فى أول يوم تصوير، والتقطت معه صورة سيلفى ونشرتها على صفحتها على الفيس بوك.

 

مسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة النجمة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوى وأحمد مجدى وسلوى محمد على وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد آخر كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج "العدل جروب"، وإخراج ماندو العدل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نيهال

العلايلي

بس في نفس الوقت العلايلي صار بديل لحسين فهمي في مسلسل قصر العشاق !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سراج الدين

الى التعليق رقم (1)

عزت العلايلى مش بديل حسين فهمى فى قصر العشاق مسلسل قصر العشاق كان الاتفاق على ان الابطال يكونوا حسين فهمى فاروق الفيشاوى عزت العلايلى والبطولة النسائية لميرفت امين بوسى سهير رمزى بعد كده حسين فهمى وميرفت امين اعتذرو فتم ترشيح خالد ذكى مكان حسين فهمى وسوزان نجم الدين مكان ميرفت امين فعزت من الابطال الاساسين للعمل عشان الهدف من العمل ده رجوع ابطال السبعينات والثماينات عايزين يعملوا جو رومانسى كلاسيكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة