وزير السياحة: مشاركة مصر فى بورصة برلين ITB فرصة للتواصل مع شركاء المهنة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 08:10 م
وزير السياحة: مشاركة مصر فى بورصة برلين ITB فرصة للتواصل مع شركاء المهنة يحيى راشد وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يحيى راشد وزير السياحة، على أهمية المشاركة المصرية فى المعرض السياحى الدولي (بورصة برلين) ITB، المقرر انطلاق فعالياته غدًا الأربعاء، حيث يمثل تعزيزًا لفرص التواصل الفعّال مع شركاء المهنة باعتباره التجمع السنوى الأكبر لصناعة السياحة العالمية يشارك فيه كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة فى قطاع السياحة.
 
وقال فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إن انعقاد البورصة يعد مؤشر محدد لاتجاهات السياحة الدولية، مضيفًا أن المشاركة المصرية هذا العام تأتى تأكيدًا على الخطوات التى تتخذها وزارة السياحة ضمن استراتيجيتها لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.
 
ومن المقرر أن يجرى وزير السياحة العديد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العالمية إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام.
 
جدير بالذكر أنه سيشارك فى المعرض أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر، ويشارك القطاع السياحى المصرى هذا العام بجناح يبلغ مساحته 2405 متر، يضم أكثر من 80 عارض تشمل فنادق و شركات سياحة وشركات طيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة