انتشال جثة سيدة من ضحايا غرق سيارة بنيل قنا..والأمن يستعين بونش مصنع السكر

الإثنين، 06 مارس 2017 01:33 ص
انتشال جثة سيدة من ضحايا غرق سيارة بنيل قنا..والأمن يستعين بونش مصنع السكر جثه - أرشيفية
قنا هند المغربى - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشلت قوات الإنقاذ النهرى، أول جثة لإحدى السيدات التى كانت على متن سيارة عبارة النيل الغارقة ولم يتم التعرف عليها حتى اللحظة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزى.
 
كان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية بقنا بغرق سيارة كانت علي متن عبارة نيلية قادمة من نقادة إلى قوص.
 
ودلت التحريات الأولية على أن السيارة أثناء خروجها من العبارة قام السائق بالضغط على فرامل السيارة وهو ما أدى إلى قطعها وسقوط السيارة بالركاب .

وصرح مصدر أمنى مسئول أن الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، استعانت بونش تابع لمصنع سكر قوص في محاولة لانتشال السيارة الغارقة بنهر النيل إثر سقوطها من على متن عبارة لنقل المواطنين بين مركز نقادة وقوص جنوب محافظة قنا.

وأضاف المصدر أن الظلام برصيف مرسى العبارة حال دون تحديد عدد الركاب أو هويتهم لافتا إلى أن شهود عيان أفادوا وجود 6 من عمال مصنع السكر والورق بقوص كانوا يستقلون السيارة قادمين من مركز نقادة لعملهم بمصنع السكر بمركز قوص وأن قوات الإنقاذ النهرى تكثف من عملها للبحث عن مستقلى السيارة ومحاولة انتشالهم بالاضافة إلى محاولات الأجهزة الأمنية انتشال السيارة التى لم يتم حتى الآن تحديد مستقليها أو بياناتها.

كما دفعت قوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية ب10 غواصين إلى موقع سيارة عبارة النيل الغارقة، وكان على متنها سائق و5 ركاب لانتشال جثث الضحايا.

من ناحية أخرى أعلنت مستشفى قوص المركزى حالة الطوارئ القصوى، لاستقبال ضحايا سيارة عبارة النيل الغارقة وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قوص تلقت بلاغا منذ قليل يفيد غرق سيارة "كبوت" بعد سقوطها من على متن عبارة بنهر النيل بالقرب من رصيف المرسى تعمل لنقل المواطنين بين مركزى نقادة وقوص وعلى الفور تم الدفع بقوة من الأنقاذ النهرى وسيارات الأسعاف بإشراف الدكتور خالد يوسف مدير مرفق الأسعاف وضفادع بشرية فى محاولة للبحث عن ضحايا من عدمه وإنتشال السيارة التى غرقت بين العبارة ورصيف المرسى بمركز قوص .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة