طارق الكومى: معرضى به أعمال نحتية صرحية يصلح وضعها فى الميادين

الأحد، 05 مارس 2017 01:17 م
طارق الكومى: معرضى به أعمال نحتية صرحية يصلح وضعها فى الميادين معرض الفنان طارق الكومى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق الكومى، إنه قدم فى جاليرى ضى معرضاً فنياً مع الفنان التشكيلى عصام معروف، فالمعرض يضم أعمالا فنية تصويرية ونحتية يجمعها عامل مشترك هو الشكل الإنسانى.

 

وأوضح طارق الكومى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه قدم أعمالا تعتمد على الاختزال فى التفاصيل على أساس أن الطاقة تكون مختزلة داخل العمل وتنتقل إلى الملتقى.

 

وأشار طارق الكومى، إلى تقديم أعمال نحتية صرحية تظهر على أساس أنها السهل الممتنع، مضيفا أن الأعمال الصرحية التى قدمها من الممكن وضعها فى أى ميدان سيكون لها حضور قوى ومأثر.

32871-جاليرى-ضى-يفتتح-معرضى-طارق-الكومى-وعصام-معروف-(20)
جاليرى ضى يفتتح معرضى طارق الكومى
 
41476-جاليرى-ضى-يفتتح-معرضى-طارق-الكومى-وعصام-معروف-(17)
الفنان طارق الكومى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

كلام جميل لكن إنقلاب يوليو 1952 أخفي كنوز فنية نادرة

قادة إنقلاب يوليو 1952 عملوا على تشويه فترة حكم العائلة الملكية العلوية المجيدة بسرقة وتدمير كل عمل جميل لأفراد هذه العائلة العظيمة. مثلاً أين معظم التماثيل التي كانت في ميادين مصر من شمالها بجنوبها ؟ معظمها سرق أو أتلف أو ملقى في مخازن حكومية لكي لا يعرف المصريين تاريخهم الحقيقي. نعم هناك ألآف من القطع الفنية والتماثيل ملقاة في مخازن حكومية لو أخرجت للميادين لأضافت لمسة جمالية لميادين ومباني مصر، بلا شك الأعمال التي يشار إليها في هذا المعرض جميلة أيضاً لكن لماذا لا نخرج كل هذه الفنون والتحف ونبحث لها عن أماكن في العاصمة الإدارية الجديدة مثلاً أو في المدن السياحية ؟ مجرد سؤال بريئ!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة