حبس خفير نظامى خطط لسرقة تاجر مسن بمدينة ديرب نجم بالشرقية

الأحد، 05 مارس 2017 07:31 ص
حبس خفير نظامى خطط لسرقة تاجر مسن بمدينة ديرب نجم بالشرقية كلابشات - صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ديرب نجم برئاسة إسلام الحديدى مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس خفير نظامى من قوة مركز  ديرب، لمحاولته سرقة تاجر لمروره بضائقة مالية.

 

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث ديرب نجم، من إحدى المصادر السرية لهم، عن قيام "عاطف م ج" خفير نظامى من قوة مركز ديرب، بالتخطيط لسرقة، تاجر عمره 65 سنة، مقيم بمفرده مع زوجته، وذلك لمروره بضائقة مالية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن أحد أقارب الخفير النظامى، كان يعمل عند التاجر، وأخبره بأنه متيسر ماليا، فبدأ الخفير يخطط لسرقته.

 

وأضافات التحقيقات أنه وصلت معلومة لضباط مباحث ديرب نجم، عن نية الخفير لسرقة التاجر، فقام ضباط المباحث بمراقبة التاجر حرصا على حياته، ودون علمه، إلى أن توجه الخفير لمنزل التاجر وبحوزته سكين خشية من قيام التاجر بمقاومته أثناء السرقة، وعند وصول الخفير ودخوله المنزل، كان فى انتظاره النقيب أحمد جلال رئيس مباحث ديرب نجم، ومعاونه النقيب هانى صفوت، بإشراف المقدم شريف حمادة مفتش مباحث المركز، وقائد المامورية، بتوجيهات من اللواء هشام خطاب مدير المباحث، واللواء رضا طبلية، مدير الأمن، وتم ضبط الخفير وبحوزته السكين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة