بالصور..محافظة القاهرة تواصل رفع الإشغالات وإغلاق المقاهى المخالفة بالزمالك

السبت، 04 مارس 2017 12:53 م
بالصور..محافظة القاهرة تواصل رفع الإشغالات وإغلاق المقاهى المخالفة بالزمالك كورنيش النيل
كتب :ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت أحياء محافظة القاهرة من حملاتها، بالتنسيق مع شرطة المرافق، لرفع الإشغالات وإزالة التعديات، لإعادة الانضباط للشارع القاهرى، وإخلاء الأرصفة للمشاة، وتيسير الحركة المرورية بشوارع العاصمة، تنفيذاً لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة .

وأكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أن أجهزة حى غرب القاهرة انتهت من تطهير المسطح الأرضى لممشى كورنيش النيل، ورفع المخلفات وإزالة الكتابات المسيئة من على الجدران، لافتا إلى أنه تم رفع كافة الإشغالات من ميدان عبد المنعم رياض وكوبرى قصر النيل لرفع إشغالات الباعة الجائلين.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم شن حملة على المقاهى والكافيهات المخالفة بمنطقة الزمالك بشوارع أبو الفدا و26 يوليو وأبو المحاسن، حيث تم إعادة غلق 2 كافيه مخالف، وتحرير محضرين بيئة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تقليم الأشجار بشوارع حسن مراد وجمال الدين أبو المحاسن والبرجاس.

كما شنت أجهزة محافظة القاهرة وحى المطرية، برئاسة اللواء خالد المحمدى رئيس الحى، حملة مكبرة على الشوارع المكدسة بالإشغالات، وأكد اللواء خالد المحمدى، رئيس حى المطرية، أنه تم رفع الإشغالات من من شوارع التروللى وغرب السكة، وبمحيط محطتى مترو أنفاق عزبة النخل، وعين شمس، لافتا إلى أنه تم رفع كافة التعديات وإيداعها بمخزن الحى.

وأضاف رئيس حى المطرية، أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط "9" توك توك مخالف، من أمام محطتى المترو وإيقاف بناء مخالف بعقار مع مصادرة ماتور المياه ومعدات البناء.

حمله ازاله الاشغالات بكورنيش النيل (3)
 
حمله ازاله الاشغالات بكورنيش النيل (4)
 
حمله ازاله الاشغالات بكورنيش النيل (5)
 
حمله ازاله الاشغالات بكورنيش النيل (1)
 
حمله ازاله الاشغالات بكورنيش النيل (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة