والد اللاعب نيمار لـ"ON E": أملك التأثير على نجلى.. وأنا مدير أعماله

الجمعة، 31 مارس 2017 11:12 م
والد اللاعب نيمار لـ"ON E": أملك التأثير على نجلى.. وأنا مدير أعماله نيمار دا سيلفا الأب- والد اللاعب نيمار- الإعلامى عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نيمار دا سيلفا الأب، والد اللاعب نيمار، نجم نادى برشلونة الإسبانى، إن البرازيليين يحلمون أن يصبح جميع الأطفال لاعبى كرة قدم، لافتاً إلى أنه لا يختلف عن أبناء دولته، لأن الثقافة الرياضية فى البرازيل تدعم ذلك التوجه، مشيراً إلى أن "نيمار" كان يتمتع بالموهبة وكان الاستثمار الأول فيه حتى استطاع أن يسجل كعضو فى الاتحاد البرازيلى.

وأضاف والد "نيمار"، أثناء حواره مع الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج كل يوم، عبر فضائية ON E، أنه كان لاعب كرة قدم أيضا مثل ابنه، لكن ليس على نفس درجة النجاح، ولو أراد حفيده أن يصبح لاعب كرة قدم فله ذلك وسيقدم له كل الدعم كما قدم لأبيه، لافتاً إلى أن "نيمار"يستمع لنصائح ويحمد الله أنه يملك تأثيرا عليه، مداعباً:" حتى لو تمثل الأمر فى شراء هاتف محمول، وأنا سعيد بإدارة هذه الشئون، وهكذا بدأنا عندما كان نيمار صغير السن".

وأشار والد اللاعب نيمار، إلى أنه ليس والد اللاعب نيمار وحسب، لكنه أيضاً مدير أعماله، ودوره الأكثر أهمية هو الاعتناء بكل الأمور حتى لا يفكر فى شئ سوى كرة القدم، لافتاً إلى أنه لايحدث خلاف مع "نيمار" على الإطلاق.

وتابع لاعب كرة القدم السابق، أنه يتمنى أن ينهى نجله حياته الكروية بالبرازيل، ونيمار سعيد بأن يمثل بلده، لافتاً إلى أنه عانى كثيراً والعائلة أيضا بعد إصابته، مضيفا "كان حلمنا المشاركة فى كأس العالم، وخسارة الحلم جعلت الأمر مؤسفاً بالنسبة لنا، و"نحمد الله أنه عاد بعد الإصابة ومرحلة التأهيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة