3 مواجهات لا تفوتك فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى.. الزمالك يلتقى سموحة فى ليلة الصدام مع مؤمن سليمان.. الإسماعيلى يبحث استعادة كبريائه أمام المقاصة "المنتشى".. المصرى يواجه إنبى فى صدام بين التوأم والعشرى

الخميس، 30 مارس 2017 09:10 ص
3 مواجهات لا تفوتك فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى.. الزمالك يلتقى سموحة فى ليلة الصدام مع مؤمن سليمان.. الإسماعيلى يبحث استعادة كبريائه أمام المقاصة "المنتشى".. المصرى يواجه إنبى فى صدام بين التوأم والعشرى مواجهات قوية فى الجولة الثالثة والعشرين بالدورى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقات الدورى العام بمباريات قوية تتسم بالندية والإثارة ومتوقع أن تشهد مفاجآت كبيرة فى ظل التنافس القوى بين كل الفرق على حصد الثلاث نقاط وطموحاتها فى تحقيق أفضل نتيجة فى صراع المنافسة على البقاء فى المراكز الأولى بالدورى.

مواجهة سموحة والزمالك أقوى منافسات الجولة الثالثة والعشرين وهى المباراة التى ستقام يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، لاسيما أن الزمالك يبحث عن تحقيق انتصار لتعويض الخسارة الأخيرة من المقاصة واستعادة الأمل فى المنافسة على لقب الدورى، فيما تصطدم رغبته مع سموحة الذى يبحث هو الآخر دخول المربع الذهبى، كونها أول مواجهة لمؤمن سليمان المدير الفنى للفريق السكندرى ضد الزمالك منذ رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.

الزمالك-وسموحة1
الزمالك-وسموحة1

 

وثانى المواجهات هى المباراة التى ستجمع المقاصة مع الإسماعيلى على استاد الفيوم يوم الأحد المقبل، وهى المباراة التى يسعى خلالها الفريق الفيومى لمواصلة عروضه القوية مع إيهاب جلال وتقليل فارق الأهداف مع الأهلى المتصدر، فيما يبحث الدراويش استعادة كبريائهم ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على النصر للتعدين بخمسة أهداف لهدف.

الاسماعيلى والمقاصة
الاسماعيلى والمقاصة

 

وآخر تلك المواجهات هى مباراة إنبى أمام المصرى على استاد حرس الحدود وهى المباراة التى يسعى خلالها طارق العشرى لتقديم عرض قوى مع الفريق البترولى، فيما يبحث حسام حسن فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة المفاجئة التى تعرض لها فريقه من المقاصة فى الجولة الماضية وحرمته من الصعود للمركز الثالث بجدول الدورى.

انبى والمصرى
انبى والمصرى

فيما يلعب الأهلى فى مواجهة سهلة نسبيًا أمام الداخلية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين وهى المباراة التى يسعى من خلالها الأحمر لحصد الثلاث نقاط  للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين باقى المنافسين.

الاهلى والداخلية
الأهلى والداخلية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة