تموين سوهاج تحرر 24 محضرا ضد أصحاب المخابز على مستوى مراكز المحافظة

الجمعة، 03 مارس 2017 02:00 ص
تموين سوهاج تحرر 24 محضرا ضد أصحاب المخابز على مستوى مراكز المحافظة أحمد حسين وكيل وزارة التموين بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حسين وكيل وزارة التموين بسوهاج، إن المديرية حررت 24 محضرًا ضد أصحاب المخابز على مستوى مراكز المحافظة، عبارة عن نقص وزن ومواصفات، وتوقف عن الإنتاج على مستوى مراكز المحافظة، كما تم تحرير 15 محاضر ضد أصحاب المحلات، بسبب عدم الإعلان عن الأسعار، والبيع بأزيد من السعر، وإحالة المحاضر إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وأضاف وكيل وزارة التموين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المديرية تواصل حملاتها ليومية لضبط المخالفين فى الأسواق والمخابز على مستوى المحافظة وعدم التلاعب فى الأسعار بالمحلات والأسواق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سوهاجى

يا سيادة الوكيل المخابز بايظه

.....سيادة الوكيل ...انا اعلم انك رجل فاضل ..وانك عملى جدا ..وانك ممتاز فى عملك ...ولكن هذا لايمنع ان تكون المخابز بايظه( وهذا ليس ذنبك ولا ذنب مدير الرقابه) ولكن ذنب المفتشين الذين يوقعون بسجلات المخبز كتحصيل حاصل .....المخابزتتباطأ فى الأنتاج لتوفير الدقيق لتسليمه لأصحاب البطاقات التموينيه المحفوظه بأماكن سريه بالخبز او بمكان قريب منه .....الأنتاج قبل الساعه السابعه صباحا ناقص الوزن والقطر لبيعه لأصحاب المطاعم .....قواك الله واعانك على هذه المسؤليه .

عدد الردود 0

بواسطة:

م

هو فى وكيل بسوهاج أول مره أعرف هو كان فين ااه يمكن كان بإعاره

البقالات الخاصه بتبيع بمزاجها بالسعر إللى على مزاجها .. ومفيش بقالات حكومية عشان الناس ترتاح من جشع التجار .... وبقالات التموين مره الرز ماوصلش أو الزيت ما وصلش والكميه بتتباع من بره لبره ياعم ........... فين بقا وكيل وزارة التموين عن محافظة سوهاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة