صحافة أوروبا: فيراتى يفتح المزاد على ضمه.. كونتى عينه على موراتا.. هازارد يوافق على عرض ريال مدريد.. يونايتد يغرى نيمار براتب 25 مليون يورو.. جريزمان يرفض الرحيل عن أتلتيكو.. والإشادة تنهال على مبابى

الإثنين، 27 مارس 2017 12:06 م
صحافة أوروبا: فيراتى يفتح المزاد على ضمه.. كونتى عينه على موراتا.. هازارد يوافق على عرض ريال مدريد.. يونايتد يغرى نيمار براتب 25 مليون يورو.. جريزمان يرفض الرحيل عن أتلتيكو.. والإشادة تنهال على مبابى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 27 مارس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث إن فيراتى لاعب سان جيرمان يفتح المزاد على ضمه أمام عمالقة أوروبا، وكونتى يسعى للتعاقد مع موراتا، وهازارد يوافق على الانتقال لريال مدريد الصيف المقبل، ومانشستر يونايتد يرصد 200 مليون يورو لضم نيمار من برشلونة و25 مليون يورو راتبًا سنويًا للاعب، وجريزمان يرفض الرحيل عن أتلتيكو مدريد، والإشادة تنهال على مبابى بعد الظهور الأول مع فرنسا.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال الإنجليزى المعار حاليًا إلى بورنموث الإنجليزى حتى نهاية الموسم، يقرر الرحيل إلى نادى ميلان الإيطالى فى الصيف المقبل إذا استمر أرسين فينجر فى تدريب المدفعجية.

- الأسطورة أليساندرو كوستاكورتا المتوج ببطولة دورى أبطال أوروبا 5 مرات فى مسيرته يعتقد أن البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى هو أفضل لاعب فى العالم حاليًا.

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى يريد التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ناديا مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان أحد عمالقة أوروبا المهتمين بالتعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- ليفربول الإنجليزى حريص على التعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- وافق البلجيكى إدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى على الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقد عثر بالفعل على منزل بالعاصمة الإسبانية "مدريد" للإقامة فيه.

- أرسنال الإنجليزى ينافس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى للتعاقد مع مهاجم فريق ليون الفرنسى، ألكسندر لاكازيت.

- البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يتحرك للتعاقد مع إيفان بيريسيتش لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالى بالتفاوض مع وكيل أعماله لإتمام الصفقة فى الصيف القادم.

- حذر كورت زوما لاعب تشيلسى الإنجليزى فريقه من أنه ينوى الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج" فى نهاية الموسم.

- برشلونة الإسبانى يراجع عن فكرة التعاقد مع هيكتور بيليرين مدافع فريق أرسنال الإنجليزى.

- المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي يريد وقف عملية انتقال زميله فى برشلونة، المدافع جوردى ألبا، إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى حيث يمتلك اللاعب شرطًا جزائيًا فى عقده مع البارسا قدره 130 مليون إسترلينى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- يقول كوستا مانولاس لاعب فريق روما الإيطالى إن زميله رادجا ناينجولان لابد له من الرحيل عن الجيالاروسو للانضمام لفريق أفضل، حيث إن رادجا محل اهتمام من نادى تشيلسى الإنجليزى.

- مدرب فريق موناكو الفرنسى ليوناردو جارديم مرشحًا لخلافة أرسين فينجر فى تدريب أرسنال الإنجليزى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى يصر على أنه سعيد مع فريقه ولا يريد الحديث عن مستقبله مجددًا، حيث تؤكد التقارير اقتراب اللاعب من نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

- يصر أندريا بيلوتى مهاجم تورينو وهداف الدوري الإيطالى على بقائه مع فريقه نافيًا نية رحيله إلى ناديى أرسنال وتشيلسى الإنجليزيين اللذان يتنافسان على ضمه.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- نادى تشيلسى الإنجليزى منفتح للتفاوض.. لاعب الوسط البلجيكى إدين هازارد حصل على وعد من إدارة ناديه بالاستماع إلى عرض نادى ريال مدريد الإسبانى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى وعد بـ200 مليون يورو من أجل إبرام صفقات جديدة وتدعيم الفريق.. لكن هازارد كان واضحًا: "إذا اتصل مدريد سأذهب"

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- الظاهرة مبابى.. لاعب فريق موناكو الفرنسى الشاب يتلقى سيلا من الثناء بعد تألقه اللافت فى أول ظهور له بقميص الديوك الفرنسية وغدًا يواجه إسبانيا فى مباراة ودية.

- هكذا قال نجوم كرة القدم عن مبابى.. دييجو كوستا مهاجم إسبانيا وفريق تشيلسى الإنجليزى: "إنه هداف قاتل".

- ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسى: "لديه تفاصيل هنرى".

- هنرى أسطورة فرنسا: "يستخدم دماغه ليراوغ سيصل بعيدًا".

- أولى هوينس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى يشعل مواجهة الأبطال: "أنشيلوتى يريد أن يخبرهم كيف غادر مدريد".. على هامش المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا.

- بروفى اورتيجا المعد البدنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى: "أرغب بنهائى آخر ضد ريال مدريد"، فى إشارة إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تقابل الفريقين المدريديين مرتين من قبل فى نهائى 2014 و2016.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- روبيرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة الإسبانى يتحدث عن ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث قال "فيراتى؟ هل تتذكروا ما حدث مع تياجو سيلفا.. سان جيرمان لا يفاوض البارسا"، فى إشارة واضحة لصعوبة إتمام الصفقة.

- مانشستر يونايتد الإنجليزى عرض 200 مليون يورو على برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى 25 مليون راتبًا سنويًا للاعب فى حال وافق على الانضمام إلى ملعب "أولد ترافورد".

غلاف موندو
غلاف موندو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- بايرن ميونخ الألمانى يطلب 90 مليونا من أجل الموافقة على رحيل لاعبه تياجو ألكانتارا إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى.

- روبيرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة يقول عن ميسي وإنييستا "كلاهما يشعر بالراحة مع البارسا.. أنت ترى ذلك عندما تنظر للشخص فى عينيه".

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ماركو فيراتى لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يفتح الآن باب العودة إلى إيطاليا.. ومنافسة بين يوفنتوس وإنتر ميلان على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

غلاف كوريرو
غلاف كوريرو

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الإيطالى ماركو فيراتى يفتح المزاد على ضمه: "يمكن أن أغادر باريس سان جيرمان فى الصيف القادم".

- نادى يوفنتوس الإيطالى يرد على فيراتى "أنا مستعد".. والإنتر ينافسه أيضًا ويتحرك لضم لاعب وسط الفريق الباريسى.

غلاف توتو
غلاف توتو

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- نادى ميلان الإيطالى.. يقترب من حسم صفقة بيع النادى لمجموعة الاستثمار الصينية.. ولكن الصفقة ستتم وسط ديون للروسونيرى قدرها 350 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة