كواليس اليوم الأخير لـ"حلمى" فى الولاية الثانية بالزمالك

الأحد، 26 مارس 2017 01:00 ص
كواليس اليوم الأخير لـ"حلمى" فى الولاية الثانية بالزمالك محمد حلمى ومحمد صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة بمثابة إسدال الستار على الولاية الثانية لمحمد حلمى المدير الفنى للزمالك بعهد مجلس مرتضى منصور، حيث أعلن رئيس قلعة ميت عقبة عن طلب المدير الفنى للرحيل والاستقرار على استقدام مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الأبيض، خلال المرحلة المقبلة.

سيناريو رحيل محمد حلمنى بدأ بجلسة بين هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق بنيجيريا مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ليخطره أن المدير الفنى على استعداد للرحيل فى الوقت الحالى.

زادة يخطر مرتضى منصور برغبة حلمى

كشف هانى زادة لمرتضى منصور، عن أن محمد حلمى لديه رغبة فى الرحيل، مؤكدًا أن المدير الفنى ليس لديه مانع فى ترك منصبه بالزمالك، حال اتخاذ مجلس الإدارة قرار بذلك.

مرتضى منصور يطلب مخاطبة جيريس

طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، من اللجنة الفنية وشريف إسلام مدير التعاقدات، بضرورة الحصول على موافقة رسمية من الفرنسى آلان جيريس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى يتسنى تغيير الجهاز الفنى خاصة أن المجلس قد استقر على رحيل محمد حلمى.

رئيس الزمالك يعلن عودة محمد صلاح

توالت الأحداث بإعلان مرتضى منصور، عودة محمد صلاح المدير الفنى الحالى لحرس الحدود، لمنصب المدرب العام مع المدرب الأجنبى المقرر اختياره لقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

حلمى يتواصل مع تيجانا لمعرفة مصيره

بعدما تابع محمد حلمى، التصريحات التليفزيونية لرئيس نادى الزمالك، حرص المدير الفنى على التواصل مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى، لمعرفة مصيره بشكل رسمى خاصة أنه لم يتم إخطاره بأي شىء بعد إبداءه رغبة فى الرحيل حيث قاد الفريق فى مران الجمعة بشكل طبيعى، عقب العودة من رحلة نيجيريا.

أحمد مرتضى يعلن أسماء باقى المرشحين

كان إعلان أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، لأسماء باقى المرشحين بمثابة إسدال أخير للستار على ولاية حلمى، رغم أنه قال أن الجهاز الحالى سيسلم الجهاز الجديد، إلا أن إعلان المفاضلة بين الثلاثى الفرنسى آلان جيريس والثنائى البرتغالى أوجستو إيناسيو و ريكاردو سابينتو، يعد بمثابة إعلان رحيل حلمى بشكل رسمى فى الساعات المقبلة.

اجتماع طارئ ينهى تشكيل الجهاز الفنى

كما كشف أحمد مرتضى منصور، عن عقد اجتماع طارئ اليوم السبت، للانتهاء من وضع تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق، بعد التواصل مع المرشحين وحسم اسم المدرب الجديد بشكل رسمى مع استقدام صلاح لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

كواليس الأخير لمحمد حلمى

جاء اليوم الأخير لمحمد حلمى فى الزمالك، بمكالمة من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى، فجرًا حيث طلب منه الحضور لقيادة المران لحين انتهاء المجلس من تشكيل الجهاز الجديد، وهو ما وافق عليه حلمى بصفته أحد أبناء النادى.

ظهر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، لمدة 75 دقيقة على مدار مران الفريق اليوم السبت، صامتًا دون إبداء أية تعليمات للاعبين فى التدريب الجماعى، خاصة أن التدريب بدأ تحت قيادة ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق فى الجانب البدنى.

وتسلم خالد جلال المدرب العام للزمالك، المقرر رحيله مع حلمى، المران فى التقسيمة بالتحكيم بين الفريقين الذى تم تشكيلهم من قوام الفريق الأبيض، وقال البعض داخل الزمالك أن حلمى من عادته الصمت فى بعض التدريبات ولكن ليس بتلك الصورة.

خرج حلمى من المران ليتحدث فى تصريحات صحفية عن اعتذاره قائلاً:"اعتذرت لهاني زادة في نيجيريا عن استكمال المهمة  لرفع الحرج عن مجلس الإدارة وجاهز للرحيل في أي وقت.. لن أعمل مع أي مدرب أجنبي فى منصب المدرب العام.. بحب الزمالك لكن كرامتى أهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة