فاروق جعفر: غير مؤهل نفسياً لتدريب الزمالك.. وجلال مدير فنى مؤقت

الأحد، 26 مارس 2017 12:51 ص
فاروق جعفر: غير مؤهل نفسياً لتدريب الزمالك.. وجلال مدير فنى مؤقت فاروق جعفر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق جعفر، عضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك، أن هناك تركيزا قويا من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى كفء لقيادة المارد الأبيض فى الفترة الحالية خلفاً لمحمد حلمى.

 

وأضاف جعفر، أن هناك 3 مدربين مرشحين لقيادة الزمالك من بينهما الفرنسى آلان جريس، إلا أن راتبه الضخم سيكون عائقاً أمام التعاقد معه، حيث أنه طلب الحصول على 18 مليون جنيه سنوياً. وأوضح أنه تم وضع 3 معايير لاختيار المدير الفنى الجديد وهم " الخبرات والدراية بالكرة المصرية وعدم الرغبة فى تنفيذ فكر غريب"، مضيفاً أن مدرب المنتخبات يسعى دائماً لحصد البطولات على عكس مدرب الأندية الذى يهتم بتكوين فريق.

 

وتابع جعفر خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة "النهار رياضة" أن المدرب القادم للزمالك سيستمر لمدة موسم أو موسم ونصف على الأقل للحفاظ على استقرار الفريق، لافتاً إلى أنه سيتم التعاقد مع مدرب فى حدود الإمكانيات وأن سقف التعاقد 40 ألف دولار فقط. وأوضح أن خالد جلال مدرب عام الزمالك سيتولى مهمة القيادة الفنية فى حالة التأخر فى التعاقد مع مدرب أجنبى.

 

وبالسؤال عن لماذا لم يتولى فاروق جعفر مهمة قيادة الزمالك خلفاً لمحمد حلمى؟.. قال عضو اللجنة الفنية: "غير مؤهل نفسياً لتدريب الزمالك فى الوقت الحالى، ونسعى للتعاقد مع مدرب أجنبى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة