دفاع الرضيعة "جنا" يُطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مغتصبها فى الدقهلية

الأحد، 26 مارس 2017 01:16 ص
دفاع الرضيعة "جنا" يُطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مغتصبها فى الدقهلية رضا الدنبوقى دفاع الطفلة المغتصبة جنا
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رضا الدنبوقى المدير التنفيذى لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، ودفاع الطفلة جنا المغتصبة صاحبة الـ20 شهرًا، والمقيمة بقرية دملاش بمركز بلقاس محافظة الدقهلية، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم إبراهيم.م.أ، وفقًا لنصوص المواد  268 و290 من قانون العقوبات بتهمة الخطف وهتك العرض.

 

وأكد الدنبوقى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أن المتهم قام بخطفها وأبعادها عن ذويها  وهتك عرضها على النحو المبين بمفردات المحضر 8130 لسنة 2017 جنح بلقاس المحرر بمعرفة والدة الطفلة مساء أمس بمركز شرطة بلقاس .

 

كما أكد أن الطفلة جنا أصيبت بتهتك فى غشاء البكارة ونزيف مهبلى، وتشوهات بالمهبل، وخلع فى عضلات الفرج، وتم القبض عليه وجارى التحقيق معه.

 

 وتابع المدير التنفيذى لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، أن هتك العرض هو الإخلال العمدى الجسيم بحياء المجنى عليه بفعل يرتكب على جسمه يمس فى الغالب عورة فى هذا الجسم، وقد ورد النص على هذه الجريمة فى المادة 268 من قانون العقوبات، والتى نصت على أنه كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من 3 إلى 7 سنوات، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 16 عامًا كاملاً يجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقرر بالسجن المشدد.

 

واستطرد دفاع جنا: والدة الطفلة منهارة ولا تصدق ما حدث لطفلتها، وتردد إنها تريد محاكمة مغتصب ابنتها الصغيرة علنًا على مسمع ومرأى الجميع، أو يأتوا لها به وتقوم بالاقتصاص منه بيديها.

 

وكانت نيابة بلقاس بالدقهلية، قررت حبس"إبراهيم. م. ا" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب رضيعة عمرها 20 شهرًا، وينتظر المتهم البالغ من العمر 35 سنة تجديد حبسه  الثلاثاء المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العدل و الحق

طبعا يجب اعدامه و اي قاضي لم يحكم بذلك يجب ان يتعدم معه

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

A.Hady Rady

ان لم يعاقب هذا الحيوان الادمى بالإعدام شنقا فهذا يعنى بان هناك خلل جسيم فى ميزان العدالة بمصر

لا بد من تنفيذ حكم الإعدام لهذا الحيوان الادمى ،،،وفورات،،، وفى حالة عدم معاقبتة بالإعدام شنقا فهذا يعنى بان هناك خلل فى ميزان العدالة فى مصر ،،، الجريمة بكل اشكالها ودرجاتها باتت سمة عادية للشخصية المصرية اليوم،،،بمعنى ان المواطن المصرى اكثر ميلاً للعنف والجريمة وسفك الدماء اكثر من اى فترة اخرى من تاريخة الطويل،،، نحن جميعاً فى خطر

عدد الردود 0

بواسطة:

بليغ

اعدام فورى

اعدام على وجه السرعه مستحيل ان الذى يقوم بمثل هذه الاعمال يتبع السلاله البشريه ده اكيد حيوان فى صور انسان المفروض يوضعووه فى متحف مع اعلان صدق او لا تصدق حيوان فى صوره انسان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاعدام المجنون

الاعدام المجنون المجرم دة واحد مجنون

عدد الردود 0

بواسطة:

الحقيقة المرة

يستحق الاعدام و لكن القانون لا يشمل هذه العقوبة لهذا الجرم

مجلس النواب الموقر لابد من الاسراع بتعديل قانون العقوبات لمواجهة الازدياد الحاد في جرائم الخطف و الاغتصاب بالقوة و الا سيفقد القانون مصداقيته و تبدأ الناس في القصاص بايديها من الجناة.

عدد الردود 0

بواسطة:

م

اين رجال القرية لماذا سكتو المفروض كانوا أعدموه بالشارع عشان يكون عبره

المفروض كان تم ربطه بعامود ورجمه حتى الموت من دون ان ينتظروا القانون عشان هناك سغرات بالقانون يعرفونها المحاميين الكبار ويستغلونها .. لذلك بعض المحاميين يتقاضون الملايين للدفاع عن ذئب لإنقاذه من حبل المشنقه

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

إعدام فوراًُ طالما ثبتت التهمة عليه

إعدام وقاص خسارة في هذا الشخص أن يأكل في السجن من ضرائب هذا الشعب، بلاش فلسفة

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

حسبي الله ونعم الوكيل

اعدام في ميدان عام علي شان يكون عبره لغيره واللهي حتى الاعدام خسارة فيه دا سم الفار كتير عليه الزي دا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه1

اعدااااااااااااااام امام اهل الرضيعه وكما قال رقم 6 اين رجال المنطقة المجاورة للذئب

الراجل ده يجب عرضه على اساتذة الطب النفسى هذا الذئب او المريض لو خرج هيقضى على كل اطفال المنطقة باكملها يجب بتره

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح عبدالله نجم ابراهيم حسن مرعى

ملعون غى الدنيا والاخره

الزئب البشرى مغتصب الطفله الرضيعه جنا اعتقد انه ليس مصرى وملعون فى الدنيا والاخره والدين الاسلامى والمسيحى برى منه ليوم القيامه الاعدام شنقا له بسيطه ولكن يجب اعدامه فى ميدان عام فى وسط قريته او اعدامه فى مكان اعتداءه على الطفله البريئه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة