الزمالك يدعو لعمومية القرارات بـ"فيديو" لمرتضى منصور

الأحد، 26 مارس 2017 03:00 ص
الزمالك يدعو لعمومية القرارات بـ"فيديو" لمرتضى منصور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض مجلس إدارة نادى الزمالك، فيديو مسجلا على شاشات العرض داخل مقر قلعة ميت عقبة، لمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، ويستعرض فى الفيديو الدعوة لحضور جميع الأعضاء فى الجمعية العمومية المقبلة المقرر انعقادها فى نهاية شهر مارس الجارى.

وحث مرتضى منصور، الأعضاء على ضرورة الحضور لاتخاذ قرارات فى كل الملفات على رأسها قرار الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز من عدمه، بالإضافة إلى شطب عضويات بعض الأعضاء المنتميين للوايت نايتس.

كما تضمن الفيديو الذى يعرض على شاشات قلعة ميت عقبة، إنجازات المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور، على مستوى المنشآت والإيرادات بجانب مصيف النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sayeddsaad

فرصة الدوري متوقف وتتمطع براحتك على الجمعية العمومية وتنسحب براحتك

استغليت توقف الدوري علشان تعمل تمثلية الانسحاب وبكرة يرجع الدوري وتردع ريمة.. انت مفكرنا نحن اعضاء الجمعية هبل او عبط كيقف انسحب وانت موقع على عقود بالملايين .. مع شركات اعلانات ولاعبي كرة مفكرنا هبل

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى قديم

قرار الجمعية العمومية لنادى الزمالك

يامرتضى لاتعلق قرار الانسحاب من بطولة الدورى العام ولاتهرب من فشلك فى ادارة نادى الزمالك العريق انت وابنائك سبب الفشل فى جميع الانشطة نتمنى من الجمعية العمومية اصدار قرار رحيلك واقالتك من ادارة هذا النادى انت وابنائك فانت عار على هذا النادى خاصة وعلى مصر عامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة