أين هم الآن؟!.. 13 نجما من فان جال إلى مانشستر يونايتد قبل عصر مورينيو

الأحد، 26 مارس 2017 01:28 م
أين هم الآن؟!.. 13 نجما من فان جال إلى مانشستر يونايتد قبل عصر مورينيو شفاينشتايجر أحد صفقات فان جال الفاشلة مع مانشستر يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفّ المدير الفنى الهولندى لويس فان جال فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أموالًا طائلة حينما كان مدربًا للشياطين الحمر على مدار عامين من صيف 2014 حتى صيف 2016.

تعاقد فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق مع 13 لاعبًا خلال فترة تواجده بملعب "أولد ترافورد" معظمها فشلت ولم تحقق المرجو منها، وفى هذا الصدد.. نرصد 13 صفقة ضمها فان جال للمان يونايتد:

شفاينشتايجر
شفاينشتايجر

 

1- باستيان شفاينشتايجر

لاعب الوسط الألمانى كلفّ خزينة المان يونايتد راتبًا أسبوعيًا قدره 150 ألف إسترلينى دون فائدة منذ أن تعاقد معه فى صيف 2015 من بايرن ميونخ الألمانى مقابل 6.5 مليون إسترلينى، حيث شارك فى 35 مباراة خلال موسمين ولم يترك أى تأثير على الفريق، وقد أعلن اللاعب رحيله عن ملعب "أولد ترافورد" بنهاية الموسم الحالى لفريق شيكاغو فاير الذى ينافس بالدورى الأمريكى.

فالديز
فالديز

 

2- فيكتور فالديز

حارس فريق ميدلسبره الحالى، تعاقد معه فان جال فى صيف 2015 فى صفقة انتقال حر، ولم يشارك إلا فى مباراتين فقط خلال موسم قضاه بملعب "أولد ترافورد".

شنايدرلين
شنايدرلين

 

3- مورجان شنايدرلين

تعاقد معه فان جال فى صيف 2015 من فريق ساوثهامبتون الإنجليزى، شارك فى 47 مباراة مع الشياطين الحمر دون أن يترك أى بصمة، وبوصول مورينيو منحه الأخير فرصة أخرى لمدة 6 أشهر لإثبات ذاته مع الفريق، ولكن انتهى به الأمر للرحيل إلى إيفرتون الإنجليزى فى انتقالات يناير الشتوية الماضية.

ديباى
ديباى

 

4- ممفيس ديباى

تعاقد معه مانشستر يونايتد فى صيف 2015 من فريق أيندهوفن الهولندى مقابل 25 مليون إسترلينى، ولكنه فشل أيضًا فى إقناع جماهير مانشستر خلال 53 مباراة شارك فيها قبل أن يرحل فى يناير الماضى لفريق ليون الفرنسى.

فالكاو
فالكاو

 

5-  رادميل فالكاو

وصل المهاجم الكولومبى لملعب "أولد ترافورد" فى صيف 2014 قادمًا من موناكو الفرنسى مقابل 6 ملايين إسترلينى على سبيل الإعارة، وتم التخلص منه بعد عام واحد بسبب الإصابة التى أثرت على مستواه ليعود مجددًا إلى موناكو.

دراميان
دراميان

 

6- ماتيو دراميان

تعاقد معه فان جال من فريق تورينو الإيطالى مقابل 12.7 مليون إسترلينى، شارك فى 57 مباراة حتى الآن ولكن يبدو رحيله مؤكدًا عن ملعب "أولد ترافورد" فى نهاية الموسم.

دى ماريا
دى ماريا

 

7- أنخيل دى ماريا

كلفّ لاعب الوسط الأرجنتينى خزينة مانشستر يونايتد ما يقرب من 60 مليون إسترلينى فى صيف 2014 قادمًا من ريال مدريد الإسبانى، إلا أن فان جال لن يغتفر له بأنه كان سببًا فى تدمير مسيرة الجناح الأرجنتينى الذى هرب بالنهاية إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

لوك شاو
لوك شاو

 

8- لوك شاو

تعاقد معه مانشستر يونايتد فى صيف 2014 مقابل 30 مليون إسترلينى من ساوثهامبتون الإنجليزى، حيث قضى الموسم الأول فى زيادة الوزن والكسل، وحينما بدأ يتألق تعرض لإصابة خطيرة فى الموسم الثانى، وها هو عاد لزيادة الوزن فى موسمه الثالث مع يونايتد، هو حقًا موهبة لا تصدر وإذا تمكن مورينيو من إعادة اكتشافه سيعود بفائدة كبيرة على الفريق خلال 10 سنوات مقبلة.

روماريو
روماريو

 

9- الحارس سيرجيو روماريو

تعاقد معه فان جال من سامبدوريا الإيطالى فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2015، شارك فى 21 مباراة لم يكن أحد يتوقع منه شيئًا ولكنه أثبت مؤخرًا أنه بديل قوى للحارس الأساسى دافيد دى خيا.

ماركوس روخو
ماركوس روخو

 

10- ماركوس روخو

تم التوقيع معه من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 16 مليون إسترلينى فى صيف 2014، وشارك فى 89 مباراة مع الشياطين الحمر، بالرغم من أنه بدأ مسيرته مع المانيو بمعاناة من الإصابة.

بليند
بليند

 

11- ديلى بليند

انتقل لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف 2014 قادمًا من أياكس الهولندى مقابل 14 مليون إسترلينى، لقد تألق اللاعب تحت قيادة فان جال على مدار موسمين ولكنه كافح من أجل المشاركة تحت قيادة مورينيو هذا الموسم.

مارسيال
مارسيال

 

12- أنتونى مارسيال

انضم لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف 2015 قادمًا من موناكو الفرنسى، تألق فى أول مواسمه تحت قيادة فان جال ورغم معاناته مع مورينيو يبقى مارسيال صاحب موهبة كبيرة.

هيريرا
هيريرا

 

13- أندير هيريرا

تعاقد معه فان جال فى 2014 قادمًا من اتلتيك بلباو الإسبانى بمقابل مادى يفوق ما يستحقه اللاعب، 30 مليون إسترلينى، ورغم ذلك نجح اللاعب فى إقناع فان جال ومورينيو من بعده وأصبح خلال 6 أشهر عنصرًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه فى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة