مران الزمالك.. عودة حفنى وهيما.. وتدريب لإبراهيم صلاح فى حمام السباحة

السبت، 25 مارس 2017 01:51 م
مران الزمالك.. عودة حفنى وهيما.. وتدريب لإبراهيم صلاح فى حمام السباحة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الزمالك اليوم السبت، عودة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد غيابه عن مرانه أمس الجمعة، نظرًا لمرض ابنته، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب بالأمس، بالإضافة إلى عودة محمد إبراهيم للتدريب الجماعى بعد أدائه تدريبات تأهيلية فى مران الأمس بسبب إصابته بكدمة.

 

فيما شهد مران الزمالك، أداء إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، تدريبات بدنية فى حمام السباحة، نظرًا لمعاناته من إجهاد عضلى، حيث استقر الجهاز الفنى على إبعاده عن المران الجماعى، تجنبًا لتفاقم الإصابة.

 

 كما عاد الثنائى إسلام جمال وعلى فتحى للمشاركة فى المران الجماعى، حيث كان يعانى الأول من كدمة فى الوجه وأنكل القدم، بينما لم يكمل على فتحى مران الأمس بسبب شعوره بثقل فى العضلة الخلفية، إلا إنهما شاركا فى تدريب اليوم الجماعى بشكل طبيعى.

 

بينما قام البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق ومعه عمرو المطراوى، بقيادة المران البدنى للاعبين لتجهيزهم للمشاركة فى التدريب، تحت قيادة محمد حلمى.

 

فضل "حلمى" القدوم إلى الزمالك، بعد الاتصالات، التى دارت مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى فى الساعات الأخيرة، خاصة أن مجلس الزمالك لم يخطر حلمى بالرحيل بشكل رسمى عن قيادة الفريق، رغم التصريحات التليفزيونية بذلك.

 

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن أن محمد حلمى، سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى، ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد، المقرر تشكيله فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة