"س و ج".. هل يتولى آلان جيريس تدريب الزمالك؟

السبت، 25 مارس 2017 06:49 م
"س و ج".. هل يتولى آلان جيريس تدريب الزمالك؟ آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الفرنسى الآن جيريس هو الخيار الأول فى المرشحين الأجانب لقيادة الزمالك خلفًا لمحمد حلمى بعد اعتذار الأخير عن استكمال مهمته فى قيادة الفريق الأبيض.

توالت الأحداث بإعلان أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد، المقرر تشكيله فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

نادى الزمالك لم يحصل على موافقة رسمية من آلان جيريس لقيادة الفريق الأبيض، لذلك فضل إعلان تشكيل الجهاز الفنى ونستعرض فى السطور التالية حقيقة تولى المدرب الفرنسى تدريب الأبيض من عدمه.

ماذا قيمة عرض الزمالك على جيريس؟

عرض الزمالك على آلان جيريس، تقاضى 40 ألف دولار راتب شهرى، لقيادة الفريق الأبيض، بعد طلب المدرب الفرنسى الحصول على ما يقرب من 60 ألف دولار شهريًا رغم أنه لم يتقاض هذا الراتب فى آخر تجاربه مع المنتخب المالى.

هل تعلم راتب جيريس فى آخر تجربة؟

آلان جيريس قبل تجميد النشاط فى مالى كان يتقاضى 25 ألف يورو شهريًا لذلك عرض الزمالك يعد جيد بالنسبة له، خاصة أن رحيله عن مالى فى ظل تجميد النشاط هناك من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم لن يكلفه أية مستحقات مالية نظير الرحيل.

لماذا تأخر جيريس فى الموافقة على عرض الزمالك؟

جاء تأخر جيريس بعدم إخطار مسئولى الزمالك، سواء بالموافقة أو الرفض نظرًا لتلقيه عرض آخر خلال الوقت الحالى بمقابل مالى قد يوازى المعروض عليه من قبل الزمالك وهو ما جعله يفكر جديًا فى كل الأمور ومدى إمكانية نجاحه فى الزمالك من عدمه، قبل الإخطار بالموافقة أو الرفض.

ماذا سيفعل مجلس الزمالك؟

الزمالك قد يلجأ إلى ترشيح أسماء جدد من المدربين الأجانب والتواصل معهم بجانب الثنائى البرتغالى المرشح أوجستو إيناسيو وسا بينتو، حتى لا يضطر المجلس لسيناريو الجهاز الفنى المؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة