الزمالك يهزم أصحاب الجياد فى دورى محترفى كرة اليد

السبت، 25 مارس 2017 06:56 م
الزمالك يهزم أصحاب الجياد فى دورى محترفى كرة اليد يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 29 /26 فى إطار مباريات الجولة الثامنة بالدور الثانى من دورى المحترفين .
 

إقامة الجولة التاسعة بدورى محترفى كرة اليد يوم 31 مارس الجارى 

فيما تقام الجولة التاسعة يوم 31 مارس الجارى بمواجهات بين كل من الطيران مع الجزيرة وسبورتنج مع الزمالك والأولمبى مع الزهور وهليوبوليس مع سموحة و6 أكتوبر مع أصحاب الجياد والأهلى مع طلائع الجيش والحوار مع الشمس.
 
ومن المقرر أن تقام الجولة العاشرة بدورى محترفى كرة اليد يوم 1 إبريل القادم بمواجهات بين كل من الأولمبى مع الزمالك وسبورتنج مع الزهور و6 أكتوبر مع سموحة وهليوبوليس مع أصحاب الجياد والحوار مع طلائع الجيش والأهلى مع الشمس.
 
وتشهد الجولة الحادية عشر يوم 28 أبريل بمواجهات بين أصحاب الجياد مع سموحة والزمالك مع هليوبوليس والزهور مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع الأهلى والأولمبى مع الحوار وطلائع الجيش مع الجزيرة والشمس مع الطيران.
 

إقامة ربع نهائى كأس مصر 28 مارس الجارى 

يقام دور ربع نهائى كأس مصر للرجال لكرة اليد يوم 28 مارس الحالى، بمواجهات بين كل من الزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع سموحة، وهليوبوليس مع طلائع الجيش، والطيران مع الأهلى.
 
بينما يقام الدور قبل النهائى لكأس كرة اليد لمواليد 96 يوم 1 مايو المقبل على صالة الأولمبى بمواجهات بين الأهلى مع الزمالك والطيران مع الأولمبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة