موجز أخبار الساعة 6.. موانئ مصر تستقبل غدا شحنتى بنزين من أرامكو السعودية

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. موانئ مصر تستقبل غدا شحنتى بنزين من أرامكو السعودية ميناء البحر الأحمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية على رأسها، مصر تمرر قرارا بمجلس حقوق الإنسان حول آثار الإرهاب على التمتع بالحقوق، كما نشر استقبال موانئ مصر غدا شحنتى بنزين من شركة أرامكو السعودية.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..
 
1
 
 
 شهدت طائرة مصر للطيران القادمة من نيويورك، اليوم الجمعة، أثناء تحليقها فى الهواء فى طريقها إلى مطار القاهرة الدولى، وفاة راكب مصرى إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية.
 
 
2
 
 
أعلنت الخارجية الأمريكية اليوم الجمعة بفرض عقوبات الجديدة تشمل شركات وأفرادا من الصين وكوريا الشمالية والإمارات العربية المتحدة. حسبما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.
 
 
3


 
 
أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، أن نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية ليم سونج نام، سيزور مصر والهند خلال الأسبوع المقبل لبحث التعاون الاستراتيجى مع الدول "ذات الأهمية المتزايدة " .
 
4


 
اعتمد مجلس حقوق الإنسان التابع للجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا أعدته مصر، وتقدمت به مع دول الأردن والسعودية والجزائر والمغرب، حول "آثار الإرهاب على التمتع بحقوق الإنسان"، وشاركت فى تبنيه حوالى 30 دولة أخرى من بينها الدول العربية.
 
5


 
 
نشر النجم محمد رمضان صورة له بعد التحاقه بسلاح الصاعقة المصرية بالقوات المسلحة، مؤكدًا على مدى فخره بأنه أصبح جندى من جنود الجيش المصرى.
 
 


6


 
 
عن المستشفيات الحكومية «حدث ولا حرج».. إهمال وتسيب واستهتار وفوضى وغياب أطباء وتكاسل، والنتيجة النهائية الموت على نفقة الدولة إلا من رحم ربي.
 
7


 
 
رفعت وزارة النقل أسعار اشتراكات بالمترو بأنواعها المختلفة سواء التى تستخرج كل ثلاثة أشهر أو سنويا ضمن قرار زيادة سعر التذكرة الأخيرة، وتراوحت نسب الزيادة بين 55 و95% باستثناء اشتراكات كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة التى لم يتم رفعها ضمن هذه الزيادات.
 
8


 
 
قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الموانئ المصرية ستستقبل غدا السبت، وبعد غد الأحد، شحنتى بنزين، ضمن شحنات المواد البترولية الموردة من شركة أرامكو السعودية.
 
9


 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدا  السبت طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد
 
10


 
 
قال تلفزيون (إن.تى. فى) التركى أن قاربا يحمل مهاجرين غرق قبالة ساحل تركيا المطل على بحر إيجه اليوم الجمعة مما أدى إلى مقتل 11 شخصا وفقد أربعة.
 
 
 
شهد معسكر المنتخب الوطنى ببرج العرب جلسة للاعبى الزمالك المتواجدين فى صفوف الفراعنة مع الجهاز الفنى، لإنهاء أزمة باسم مرسى، المستبعد من قائمة الفريق، بعد تركه للفراعنة فى لقاء غانا بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، عقب استبداله بين شوطى المباراة، إلى جانب استبعاده من قائمة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 وانتقاده للجهاز الفنى فى وسائل الإعلام، من خلال جملة مهاجم الزمالك الشهيرة "مش متابع" والتى أثارت غضب الجميع فى بعثة الفراعنة بالجابون.
 
 
 
أغلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الطرق المؤدية لشارع الجزائر فى المعادى لحين انتهاء عمليات فحص موقع انفجار عبوة بدائية نتج عنها وقوع متوفى و4 مصابين لحين انتهاء عمليات البحث عن أى أجسام غريبة أخرى.
 
 
 
رحب محمد صلاح، نجم منتخب مصر بتجديد تعاقده مع نادى روما الإيطالى والذى ينتهى عام 2019، حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن محمد صلاح أبدى موافقته المبدئية على تجديد تعاقده مع روما شرط زيادة الراتب السنوى، علماً بأن "الفرعون المصري" يتقاضى حالياً 3.5 مليون يورو فى الموسم الواحد.
 
 
 
 
تأكيداً لانفراد "اليوم السابع" منذ يومين بمغادرة مبارك مستشفى المعادى وعودته لمنزله، صرح محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بأنه تم تنفيذ قرار الإفراج عن الرئيس الأسبق.
 
 
 
عندما وضعنا فكرة ملفنا عن "دويتش فيله" وتحركاتها الإعلامية المحاطة بالشك والتساؤلات فى الساحة المصرية، كنا نستهدف بالأساس إثارة التساؤلات المدعومة بالمعلومات، سعيا إلى إجابات عقلانية مقنعة من جانب المؤسسة والقائمين عليها ومن يخططون ويرسمون مساراتها، لم نكن نسعى لشجار أو تلاسن أو معركة خطابية تُرفع فيها الشعارات والجمل العصماء عن النزاهة والاتزان دون دليل أو شاهد عملي، وهو ما فعلته المؤسسة والسفارة الألمانية فى بيانيهما للرد على "اليوم السابع".
 
 
 
عن المستشفيات الحكومية «حدث ولا حرج».. إهمال وتسيب واستهتار وفوضى وغياب أطباء وتكاسل، والنتيجة النهائية الموت على نفقة الدولة إلا من رحم ربي.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة