مقتل وإصابة 16 حوثيا خلال اشتباكات مع القوات اليمنية بتعز

الجمعة، 24 مارس 2017 08:40 ص
مقتل وإصابة 16 حوثيا خلال اشتباكات مع القوات اليمنية بتعز الحرب فى اليمن - صورة أرشيفية
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى يمنى اليوم الجمعة  بمقتل 7 من ميليشات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح وإصابة 9 آخرين فى اشتباكات مع قوات الجيش الوطنى اليمنى بمحافظة تعز .

وأشار المصدر - حسبما أوردت قناة ( العربية ) الإخبارية - إلى استمرار الاشتباكات بين طرفى الصراع، مؤكدا سيطرة قوات الشرعية اليمنية على مواقع استراتيجية فى محافظة صعدة .ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرح من قوات الجيش الوطنى اليمنى فى قصف صاروخى استهدف موقعهم فى محافظة مأرب .فى سياق متصل، أشار المصدر إلى أن طائرات قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية شنت غارات عنيفة على مناطق متفرقة فى محافظات صنعاء ومأرب وصعدة وتعز .

وكان مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية فى اليمن جورج خورى حذر / أمس / من خطر مجاعة يهدد اليمن، منبها لأن ميناء الحديدة يعد الشريان الرئيسى لدخول المساعدات الإنسانية إلى البلاد، وتعطيله سيكون له تداعيات كارثية على مستويات عدة .

من جانبه، أفاد وزير الإدارة المحلية فى الحكومة اليمنية عبد الرقيب فتح، بمغادرة بعثة منظمة "أطباء بلا حدود" لمستشفى الثورة بمحافظة إب، بوسط اليمن نتيجة للمضايقات التى تتعرض لها من قبل جماعة الحوثيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة