المحترفون "سوبر ستار" قبل مواجهة توجو.. كهربا "ملك متوج" مع اتحاد جدة.. محمد صلاح "القلب النابض" فى روما.. رمضان صبحى يبهر الإنجليز.. ومحمود تريزيجيه وكريم حافظ عنوان للتألق

الجمعة، 24 مارس 2017 01:27 م
المحترفون "سوبر ستار" قبل مواجهة توجو.. كهربا "ملك متوج" مع اتحاد جدة.. محمد صلاح "القلب النابض" فى روما.. رمضان صبحى يبهر الإنجليز.. ومحمود تريزيجيه وكريم حافظ عنوان للتألق محمود كهربا ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية، للدخول فى معسكر المنتخب الوطنى الذى انطلق أمس الخميس استعداداً لمواجهة توجو يوم 28 مارس الحالى فى مباراة ودية قبل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقام بعض المحترفين بمكافأة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني على اختيارهم ضمن قائمة "الفراعنة" على طريقتهم الخاصة، وهو ما سنستعرضه خلال السطور القادمة..

 

محمود كهربا

يدخل محمود كهربا، نجم اتحاد جدة، معسكر المنتخب الوطنى، وهو ملك متوج مع "الآتي" على عرش الكرة السعودية، بعد الحصول على بطولة كأس ولى العهد للمرة الثامنة فى تاريخ النادى والأولى منذ 13 عاماً.

 

وتمكن محمود كهربا من تسجيل هدف اتحاد جدة الوحيد فى شباك النصر بالمباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "الملك فهد"، وحظي اللاعب المصرى بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام السعودية والجماهير الاتحادية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى المشهد الختامي للبطولة.

 

محمد صلاح

حصد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ثمار تألقه مع روما أمام ساسولو فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، محمد صلاح، ضمن أفضل 5 أفارقة فى أندية أوروبا هذا الأسبوع، وذكرت المجلة الفرنسية الشهيرة، أن محمد صلاح قدم مباراة رائعة مع روما أمام ساسولو، وتمكن من رفع رصيده التهديفى فى مسابقة الدورى الايطالى هذا الموسم إلى 10.

كما أعلن نادى روما الإيطالى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مباراة الفريق أمام ساسولو، وذكرت الصفحة الرسمية لنادى روما بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن محمد صلاح تصدر الاستفتاء الذى تم طرحه لاختيار اللاعب الأفضل فى المباراة، وتصفه الجماهير بأنه "القلب النابض" للفريق.

 

رمضان صبحى

مازال رمضان صبحى، لاعب وسط ستوك سيتى، يواصل إبهار الجماهير الإنجليزية، على الرغم من خسارة ناديه أمام تشيلسي السبت الماضى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت صحيفة "stoke sentinel" الإنجليزية، "رمضان صبحى لاعب مقاتل وظهر مستوى مميز فى المباراة الماضية، كان يفتقد فقط اللمسة الأخيرة أمام تشيلسى من حيث اتخاذ القرار الصحيح أو التمريرة المتقنة، هو لاعب مثابر ويجبر أى مدرب على الاعتماد عليه من أجل بناء هجمات ستوك سيتى فى المباريات".

كما سبق وأن قدم رمضان صبحى مستويات رائعة مع ستوك سيتي أمام ميدلسبره ومانشستر سيتي بمسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحجز اللاعب مكانه فى قلوب مشجعي النادي.

محمود تريزيجيه

أنقذ محمود تريزيجيه، فريقه موسكرون من الهبوط لدورى الدرجة الثانية البلجيكى، بعدما سجل هدفاً فى فوز ناديه على لتحقيق الفوز على كورتراييك بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الأول لفريق موسكرون فى الدقيقة 34، بينما سجل فلاديمير لاعب كورتراييك هدف موسكرون الثانى عن طريق الخطأ فى الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وقدم محمود تريزيجيه مباراة جيدة مع موسكرون، حيث شارك من بداية اللقاء قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 90 من زمن اللقاء، هذا الفوز رفع رصيد موسكرون إلى 24 نقطة فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى البلجيكى لينجو من الهبوط.

 

كريم حافظ

يقدم كريم حافظ مستويات رائعة مع نادى لانس الذى اقترب من تحقيق حلم الصعود للدرجة الممتازة فى الدورى الفرنسي، واختار موقع "sofascore" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، النجم المصرى ثانى أفضل لاعب فى مباراة لانس وستاد ريمس الأخيرة، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الفرنسى.

وحصل الظهيرالأيسر لمنتخب مصر، على 7.4 – 10 وهو ثانى أعلى تقييم بين مستويات لاعبى الفريقين خلال المباراة التى انتهت بفوز لانس بهدفين دون مقابل، كما سبق وأن تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ناديه لانس أمام ريد ستار ضمن منافسات الجولة الـ28، بعدما تمكن من صناعة "هدفين" في فوز لانس بنتيجة 3 -2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة