"أزمة أجنحة" فى الأهلي قبل مواجهة الداخلية.. اعرف السبب

الجمعة، 24 مارس 2017 06:52 م
"أزمة أجنحة" فى الأهلي قبل مواجهة الداخلية.. اعرف السبب وليد سليمان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى أزمة كبيرة على مستوى خط الهجوم، وبالتحديد فى جناحى الفريق الأيسر والأيمن، قبل مواجهة الداخلية فى الجولة الـ21 من بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل.

 

ويعود سبب الأزمة لتأكد غياب النيجيرى جونيور أجاى عن اللقاء، والذى يعانى من إصابة فى الخلفية، وكذلك أصبحت حظوظ الثنائى وليد سليمان ومؤمن زكريا صعبة لاستمرار معاناتهما من الإصابة، حيث يعانى زكريا من إصابة فى العضلة الضامة، بينما يعانى الحاوى وليد سليمان من كدمة فى السمانة، وأخيرا كريم نيدفيد الذى يعانى من إجهاد عضلى أبعده عن معسكر منتخب المحليين.

 

ويجهز الجهاز الفنى الثنائى ميدو جابر وأحمد حمودى للدفع بهما بشكل أساسى بجوار عبد الله السعيد، على أن يقود عمرو جمال الهجوم الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ازمة اجنحه ام اثاره اعلاميه

ولماذا لايتم الدفع بكوليبالى على الاقل لاختباره ان افلح استمر وان لم يفلح يتم بيعه ثم ماذا لو لعب على معلول كجناح ايسر ومن وراءه صبرى رحيل او حسين السيد ............ ايضا اين عمرو بركات ولماذا لايلعب فى مثل هذه الظروف .............. اذا الاهلى لديه من الاجنحه ( ميدو جابر ...... احمد حمودى ....... عمرو بركات ....... على معلول ........ سليمان كوليبالى ) يعنى 5 يلعب منهم اثنان ويكون واحد فى الاحتياطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة