ميلان يعلن غياب أباتى لنهاية الموسم

الأربعاء، 22 مارس 2017 07:43 م
ميلان يعلن غياب أباتى لنهاية الموسم أباتى لاعب ميلان
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر نادى ميلان خدمات مدافعه إيجناسيو أباتى حتى نهاية الموسم الحالى، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية فى عينه، بحسب ما أعلن النادى الإيطالى اليوم الأربعاء.

وذكر ميلان الذى يتخلف بفارق 20 نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر حامل اللقب، أن المدافع البالغ 30 عاما سيعود إلى الملاعب الصيف المقبل نتيجة العملية التى خضع لها، من أجل معالجة إصابة فى عينه تعرض لها الشهر الماضى ضد ساسولو.

وقال فى بيانه: "يعلن نادى ميلان أن أباتى، وبعد عدة فحوصات فى إيطاليا، توجه إلى ميامى للوقوف على رأى خبير طبى بخصوص الضربة الحادة التى تعرض لها فى عينه اليسرى ضد ساسوولو فى 26 فبراير".

وأضاف النادى: " نتائج الزيارة إلى ميامى كانت إيجابية وعملية الشفاء تسير بسلاسة. العلاج سيعطى أباتى الفرصة لاستئناف التدريب خلال مرحلة التحضيرات الصيفية لموسم 2017-2018".

ويقاتل ميلان، الفائز بلقب دورى أبطال أوروبا 7 مرات، للحصول على مركز مؤهل إلى مسابقة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" الموسم المقبل، بعدما أصبحت حظوظه بالتأهل إلى دورى الأبطال شبه منعدمة.

ويتخلف فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا بفارق 10 نقاط عن نابولى، صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأهم، إلا أنه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس المؤهل الى "يوروبا ليج" والذى يحتله جاره اللدود إنتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة