تزامنا مع اليوم العالمى للمياه..

مياه البحر الأحمر تنفذ جدارية "بالترشيد هنغيرها" لتوعية المواطنين بأهميتها

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:38 م
مياه البحر الأحمر تنفذ جدارية "بالترشيد هنغيرها" لتوعية المواطنين بأهميتها محافظ البحر الاحمر يوقع على جدارية بالترشيد هنغيرها
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، عمل جدارية "بالترشيد هنغيرها" وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمى للمياه اليوم 22 مارس من كل عام.
 
وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر فى بيان لها إنه تم تنفيذ الجدارية على سور رافع مياه 59 كوسيلة لتوعية المواطنين بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكه .
 
ومن جانبه قال المهندس يحيى صديق رئيس شركة المياه فى بيان الشركة إن الجدارية يتم تنفيذها بمشاركه طلبة وطالبات قسم الزخرفة والإعلان بالمدارس الفنية وتحمل الجدارية عددًا من رسائل التوعية وكان اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر قد وجه خلال توقيعه على المرحلة الأولى من الجدارية بضرورة الاستمرار فى هذه المبادرة وعمل العديد من الجداريات بالمحافظة.
 
كما تنظم الشركة مسابقة فنية تحت عنوان "المياه فى عيون أبنائنا" تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، على هامش الاحتفال باليوم العالمى للمياه ويتم تنفيذ المسابقة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية وتشتمل على تنفيذ أبحاث وتصميمات فنية عن أهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها .
 
وأعلنت الشركة عن تكريم المراكز الأولى بجميع المراحل التعليمية بالإضافة إلى تكريم جميع الطلبة المشاركين وذلك تقديرًا لمشاركتهم وحرصًا من الشركة على غرس ثقافة ترشيد الاستهلاك من خلال التوعية بالترفية .
 
كما استقبل اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة مرسى علم الدكتور سيد على خليقة رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ونقيب الزراعيين وذلك لتطوير المناطق البدوية والحفاظ على البيئة والثروات الطبيعية.
 
وقال بيان من مجلس مدينة مرسى علم إنه جاء وصول رئيس قطاع الإرشاد الزراعى بوزارة الزراعة ونقيب الزراعيين لتطوير منطقة قرية القلعان وزيادة عدد شجيرات المنجروف ونشرها فى جميع أنحاء مدن المحافظة.
 

جدارية  بالترشيد هنغيرها  والمحافظ يوقع عليها

جدارية بالترشيد هنغيرها والمحافظ يوقع عليها

 

رئيس مدينة مرسى علم يستقبل رئيس قطاع الارشاد الزراعى
رئيس مدينة مرسى علم يستقبل رئيس قطاع الارشاد الزراعى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة