مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000

الأربعاء، 22 مارس 2017 01:00 ص
مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000 كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأربعاء فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره سبورتنج فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 .

الزمالك يواجه هليوبوليس فى دورى مرتبط كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة بدورى مرتبط كرة اليد مواجهات بين كل من الجزيرة مع الزهور والحوار مع طلائع الجيش و6 أكتوبر مع الشمس .

لقاءات مهمة فى  نهائيات الدورى الممتاز لكرة اليد

أما على صعيد منافسات الجولة الأولى بدورى كرة اليد الممتاز فتشهد مواجهات بين كل من بترول أسيوط مع البنك الأهلى وأسيوط مع بورسعيد، بينما يلتقى طنطا مع هليوليدو والداخلية مع الترسانة فى تحديد المراكز من 5 إلى 8.

من المقرر أن تقام الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد يوم 24 مارس الحالى بمواجهات بين كل من الحوار مع الأهلي والزمالك مع سموحة، والزهور مع أصحاب الجياد، وطلائع الجيش مع سبورتنج، والشمس مع الأولمبى، والجزيرة مع هليوبوليس، والطيران مع 6 أكتوبر.

يقام دور ربع نهائى كأس مصر للرجال لكرة اليد يوم 28 مارس الحالى، بمواجهات بين كل من: الزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع سموحة، وهليوبوليس مع طلائع الجيش، والطيران مع الأهلى.

بينما يقام الدور قبل النهائي لكأس كرة اليد لمواليد 96 يوم 1 مايو المقبل على صالة الأولمبى بمواجهات بين الأهلى مع الزمالك والطيران مع الأولمبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة