موجز أخبار مصر الساعة 1.. الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير للمرأة المصرية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:07 م
موجز أخبار مصر الساعة 1.. الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير للمرأة المصرية الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير للمرأة المصرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها نشر الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو وجه خلاله الرئيس تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.
 
 
 

وفيما يلى أخبار موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرًا...

 
بالفيديو.. الرئيس السيسى يوجه تحية وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة
 
 
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو وجه خلاله الرئيس تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة.
 
مصادر مبارك غادر مستشفى المعادى العسكرى وعاد لمنزله بمصر الجديدة
 
 
 
أكدت مصادر مقربة من أسرة مبارك، أن الرئيس الأسبق غادر مستشفى المعادى فجر اليوم الثلاثاء، وتوجه إلى منزله بمصر الجديدة.
 
 
 
 
أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهدا غدا تساقطا للأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى الوجه البحرى والقاهرة.
 
 
 
 
 
 
 تمكنت سلطات أمن مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط راكب حاول تهريب 50 عملة معدنية أثرية أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى تونس.
 
بالفيديو.. أجمل أهداف ملاعب العالم هذا الأسبوع
 
 
 
 
شهدت ملاعب العالم هذا الأسبوع عددا كبيرا من المباريات القوية والمهمة، والتى حفلت بمجموعة مميزة من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.
 
 
 
 
 
قال الدكتور أشرف تادرس رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، إن اليوم سيشهد تساوى طول الليل والنهار على نصفى الكرة الأرضية وجميع دول العالم ومنها مصر ولذلك يطلق عليهما الاعتدالين.
 
البترول ضخ استثمارات بـ30 مليار دولار بحقول ظهر وأتول خلال 3 سنوات مقبلة
 
 
 
قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إن هناك استثمارات بأكثر من 30 مليار دولار خلال الـ3-4 سنوات المقبلة لمشروعات حقول ظهر وشمال الإسكندرية وأتول، وذلك على الرغم من الظروف التى شهدتها أسواق البترول العالمية فى ظل متغيرات الأسعار.
 
 
 
 
 
 
وقعت وحدة تجارة تابعة لشركة روسنفت أكبر منتج للنفط فى روسيا اتفاقا لتوريد عشر شحنات من الغاز الطبيعى المسال للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) هذا العام.
 
 
بالصور.. مدرس يقص شعر التلاميذ المتأخرين عن طابور الصباح بالسنبلاوين
 
 
 
فى مشهد غريب، لم تشهده العملية  التعليمية  فى مصر من قبل، لجأ مدرس بإحدى المدارس التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية، إلى طريقة غريبة لعقاب الطلبة المتأخرين عن طابور الصباح، وذلك بقص أجزاء من شعرهم داخل المدرسة.
 
 
 
 
 
 
أكد عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية ، أن قيمة العجز الأولى بالموازنة العامة للدولة انخفض إلى 43 مليار جنيه، خلال الفترة من يوليو2016 حتى فبراير الماضى ، مقارنة بـ 70 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى السابق ، بنسبة انخفاض تصل لـ 40% ، موضحا أن نسبة العجز الأولى إلى الناتج المحلى بلغت 1.3%.
 
 
 
 
 
قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة إن اجتماع الحكومة تطرق، اليوم الثلاثاء، لاستعراض استراتيجية الوزارة "2016 / 2020"، التى تهدف إلى وصول الصناعة إلى 21%‏ من إجمالى الناتج المصرى على مدار 5 سنوات وزيادة مساهمة القطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 10%‏ وخفض عجز الميزان التجارى 50%.  
 
 
 
 
 
 
أكد اللواء نصر أرز مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، أن عملية التقدم لأداء فريضة الحج بواسطة القرعة، تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين، مشيرا إلى تقدم 50 ألف مواطن لحج القرعة منذ فتح باب تلقى الطلبات يوم السبت الماضى.
 
بالفيديو.. الرئيس السيسي فى يوم المرأة المصرية على صفحته الرسمية بـفيس بوك.. كل عام وأنت العطاء.. ويوجه تحية تقدير واعتزاز لأمهات الشهداء.. ويؤكد حاسين بيكم وعارفين قد إيه بتتألموا على أبنائكم
 
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو وجه خلاله الرئيس تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة.
 
 
 
 
 
يعد موقف الإدارة الأمريكية الجديدة من التنظيمات الإرهابية وفى مقدمتها جماعة الإخوان، من أبرز القضايا التى ساهمت فى إعادة التقارب بين مصر والولايات المتحدة فى الأشهر الأخيرة، حيث يؤيد العديد من مسئولى الإدارة تصنيف الجماعة كتنظيم إرهابى، ويساندون مساعى داخل الكونجرس لتحويل هذه الخطوة إلى حقيقة بالفعل.
 
الدم دا دمى والحضن دا لابنى.. أمهات الشهداء ماتت الفرحة فى قلوبنا ونقضى عيد الأم بالمقابر.. والدة الشهيد محمد حامد موت الابن هو الموت نفسه وربنا ما يكتب وجعنا على حد.. وفخورين بأولادنا الأبطال
 
 
 
هنا منازل ممنوع فيها أغانى "ست الحبايب يا حبيبة"، هنا أمهات فقدن فلذات الأكباد، لا يستطعن استقبال أحد، ولا يفرحن بالهدايا، يتسللن للقبور للجلوس بالقرب من أعز ما يملكون الذين ماتوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن، فماتت الفرحة فى قلوب أمهاتهم، هنا منازل شهداء الشرطة، أمهات يستبدلن أغانى عيد الأم بأغنية "الدم دا دمى والحضن دا لابنى ده عزيز عينى".
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة