عبد المحسن سلامة: النظام الانتخابى بنقابة الصحفيين "عقيم" وأعد بتغييره

السبت، 18 مارس 2017 08:12 م
عبد المحسن سلامة: النظام الانتخابى بنقابة الصحفيين "عقيم" وأعد بتغييره نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف  عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، النظام الانتخابى للنقابة بالسىء والعقيم، لأنه يعمل على تعذيب أعضاء الجمعية العمومية على مدى يوم كامل - على حسب قوله - وأكد أنه سيعمل على تغييره خلال الفترة المقبلة، وتابع:"النظام الانتخابى سىء وعقيم جدًا.. وأنا بوعد أن تكون هذه آخر انتخابات تجرى بهذه الطريقة العقيمة والسيئة.. ده تعذيب للناس مش انتخاب ..الإجراء الانتخابى ياخد ساعة أو ساعتين، مش اليوم كله أفضل اتعذب أوقع الأول وانتظر لاكتمال النصاب ومن ثم يبدأ التصويت.. مين يعمل ده ؟؟ اللى عمل ده أبطال لأنهم تحملوا الكثير".

 

وأضاف "سلامة"، خلال حوراه مع الإعلامية أمانى الخياط، ببرنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية"on live"، أن الانتخابات هذه المرة كانت مليئة بالشائعات والأكاذيب والضرب تحت الحزام وفوقه بشكل مباشر بهدف تغييب العقل والوعى ولكن إرادة التغيير كانت مرتفعة جداً لدرجة أنها شملت تغيير 5 من أعضاء النقابة من إجمالى 6 فى التجديد النصفى.

 

ولفت نقيب الصحفيين إلى أن صحفيى الأهرام منحونى صوتهم لأنى عضو مجلس إدارة منتخب بأغلبية لـ3 دورات متتالية، مشدداً على أن القائلين بأن المؤسسة العريقة خاضت تحدٍ خلال الانتخابات ضد مؤسسات أخرى أمر عير صحيح تماماً، وتابع:" الفارق الكبير بينى وبين النقيب السابق  فى جميع صناديق التصويت يؤكد على وجود رغبة عامة فى التغيير بحضور الشباب والسيدات وشيوخ المهنة والمحافظات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة