بالفيديو.. تشيلسى يخطف ستوك سيتى بهدف قاتل.. ورمضان يكتفى بالدفاع

السبت، 18 مارس 2017 07:03 م
بالفيديو.. تشيلسى يخطف ستوك سيتى بهدف قاتل.. ورمضان يكتفى بالدفاع رمضان صبحى فى مباراة ستوك سيتي وتشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع فريق تشيلسى خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة "البريميرليج".

بادر تشيلسى بالتسجيل عن طريق ويليان فى الدقيقة 13 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، مستفيدًا من خطأ حارس ستوك سيتي جرانت، بينما سجل جوناثان والترز هدف ستوك سيتى من ركلة جزاء فى الدقيقة 38، قبل أن يتمكن جارى كاهيل من تسجيل هدف تشيلسى الثاني فى الدقيقة 86 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة رمضان صبحى "أساسيًا"، والذى قدم مباراة دفاعية من الدرجة الاولى.

هذا الفوز رفع رصيد تشيلسى إلى 69 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى، بينما توقف رصيد ستوك سيتى عند 36 نقطة في المركز التاسع.

ضمت التشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتى فى مباراة اليوم كلاً من جرانت؛ باردسلي، شاوكروس، إيندي، بيتيرس؛ كاميرون، أرناوتوفيتش، ألين، بيراهينو، رمضان صبحي، والترز.

أما تشكيلة تشيلسي التي كشف عنها الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق ضمت كلاً من، كورتوا في حراسة المرمى، كاهيل، دافيد لويز، أزبيليكويتا، ألونسو، ماتيتش، كانتى، موسيس، ويليان، دييجو كوستا، بيدرو، فيما غاب هازارد للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رائـــــــــــــــــــــــــد

الدفاع حلو برضة

الدفاع خير من الهجوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة