حالة الطقس اليوم الجمعة 17/3/2017 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 17 مارس 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 17/3/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الجمعة، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره على كافة الأنحاء .
 
 
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا تصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الغربية والرياح أغلبها شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب .
 
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلان وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطجية على البحر المتوسط شمالية شرقية أما الرياح على البحر الاحمر شمالية غربية .
 
 

الطقس فى الأردن

 
يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفة في البادية والسهول، مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
 
 

الطقس فى فلسطين

 
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات ملية من الامطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة