شاهد.. صدمة جديدة فى الطريق إلى مانشستر يونايتد بعد دهس إيدين هازارد

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:41 م
شاهد.. صدمة جديدة فى الطريق إلى مانشستر يونايتد بعد دهس إيدين هازارد روخو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

ينتظر الأرجنتينى ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد عقوبات من لجنة الانضباط باتحاد اللعبة، بأثر رجعى، بعد دهس إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى متصدر الدورى الممتاز، خلال مباراة الدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، التى أقيمت ليلة أمس الاثنين، والتى انتهت بفوز البلوز بنتيجة 1-0.

روخو وكوستا
روخو وكوستا

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن تقارير الصحف الإنجليزية، أشارت إلى أن ماركوس روخو مهدد بعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات، بعد دهسه للاعب وسط تشيلسى، خلال المباراة التى أقيمت ليلة أمس الاثنين.

 

وكان مدافع نادى مانشستر يونايتد كافح خلال المباراة ليلة أمس، للاحتفاظ بهدوء أعصابه بعد اشتباكه أكثر من مرة مع المهاجم الإسبانى دييجو كوستا.

دهس روخو لهازرد
دهس روخو لهازرد

 

يذكر أن تايرون مينجز لاعب بورنموث تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات خلال الأسبوع الماضى، بعد دهس إبراهيموفيتش خلال مباراة الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وكانت دهسته لإبراهيموفيتش مشابهه لدهس روخو لهازرد فى مباراة الأمس.

 

ويعانى مانشستر يونايتد من عدة غيابات فى الدورى المحلى أبرزها إيقاف إبراهيموفيتش 3 مباريات بجانب إيقاف أندير هيريرا بعد طرده أمس، بالإضافة إلى إصابة مجموعة من نجومه أبرزهم واين رونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة