تخصيص وحدات سكنية تابعة لهيئة التنمية الزراعية لاستخدامها بقرى بنجر السكر بمطروح

الإثنين، 13 مارس 2017 03:34 م
 تخصيص وحدات سكنية تابعة لهيئة التنمية الزراعية لاستخدامها بقرى بنجر السكر بمطروح محافظ مطروح ووفد مسئولي هيئة التنمية الزراعية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح  وفد من هيئة التنمية الزراعية برئاسة اللواء حمدي الشعراوي المدير التنفيذي للهيئة، و المهندس مصطفى الصياد رئيس قطاع الاستصلاح بوزارة الزراعة، وعقد اجتماع تنسيقي بين مسئولي محافظة مطروح والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية المعنية.

وأكد المحافظ ، فى بيان له اليوم ، على ضرورة التنسيق الفعال والمثمر، مع الهيئة في كافة المشروعات القومية، داخل الحدود الإدارية للمحافظة بما يحقق ثنائية الدولة والمواطن، مع حرص المحافظة على الحفاظ على حقوق ومطالب المواطنين المشروعة، داخل التجمعات والنجوع القائمة بالتوافق مع الهيئة، من خلال قيام لجنة المحافظة برفع إحداثيات النجوع والتجمعات داخل مسطح 16 ألف فدان، جنوبي قرى سيدي عبد الرحمن وأولاد علواني وغزال، وإعداد مقترح توفيق الأوضاع للتصديق عليه من مجلس إدارة الهيئة .

وأضاف المحافظ، بأنه لن يضار أي مواطن في عهد المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي يحرص دائما على تحقيق مصالح المواطنين والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها.

وأبدى المدير التنفيذي لهيئة التنمية الزراعية، استعداد الهيئة الكامل للتعاون الدائم مع محافظة مطروح، وتحقيق مطالبها، طبقا لرؤية المحافظ وذلك بفتح مكتب لتلقي طلبات تقنين الأوضاع للحائزين داخل ولاية الهيئة بمقر ديوان عام المحافظة، بما يحقق السلم الاجتماعي والتوافق المجتمعي.

كما تمت الموافقة على تخصيص وحدات سكنية بعمارات الهيئة في القريتين رقم 28 و 29 من قرى بنجر السكر، لتستغلها المحافظة كسكن إداري للمدرسين والأطباء وغيرهم.

وأشار " الشعراوي" إلى أن جميع مطالب المحافظة التنسيقية مع الهيئة، ستكون تحت رعاية واهتمام الهيئة، وان المرحلة القادمة ستشهد طفرة في التعاون المثمر التوافقي بين المحافظة والهيئة.

وأهدى اللواء حمدى الشعراوي درع الهيئة، للواء علاء أبو زيد بمناسبة حصوله على لقب أفضل محافظ لعام 2016، كما أهدى المحافظ درع المحافظة للمدير التنفيذي لهيئة التنمية الزراعية  ولرئيس قطاع الاستصلاح بوزارة الزراعة، وأشاد بدور الهيئة في مشروعات الاستصلاح القومية، وباستعداد قيادات الهيئة لطرح كافة الحلول التوافقية مع المحافظة.

محافظ مطروح ووفد مسئولي هيئة التنمية الزراعية
محافظ مطروح ووفد مسئولي هيئة التنمية الزراعية

 

جانب من اجتماع مسئولي محافظة مطروح وهيئة التنمية الزراعية
جانب من اجتماع مسئولي محافظة مطروح وهيئة التنمية الزراعية

 

بحث المشاكل العالقة بين محافظة مطروح وهيئة التنمية الزراعية
بحث المشاكل العالقة بين محافظة مطروح وهيئة التنمية الزراعية

 

الاتفاق على التنسيق بين محافظة مطروح والهيئة بخصوص تداخل الاراضي
الاتفاق على التنسيق بين محافظة مطروح والهيئة بخصوص تداخل الاراضي

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة