مستشار رئيس أمريكا: يجب خلق مناخ داعم لتوجهات السيسى- ترامب فى تعزيز دور مصر

الأحد، 12 مارس 2017 09:13 م
مستشار رئيس أمريكا: يجب خلق مناخ داعم لتوجهات السيسى- ترامب فى تعزيز دور مصر الرئيسان السيسى وترامب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
عبر الدكتور وليد فارس، مستشار السياسة الخارجية للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن أمله فى أن تشهد العلاقات الأمريكية - المصرية تطورات إيجابية هامة خلال المرحلة الجديدة التى تقودها إدارة الرئيس ترامب.
 
وقال فارس، خلال لقائه عضو البرلمان المصرى فى لجنة العلاقات الخارجية داليا يوسف فى مكتبه بواشنطن، إن الزيارة المقررة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى واشنطن مطلع الشهر المقبل ستفتح صفحة جديدة وآفاقا مميزة فى تاريخ العلاقات بين البلدين.
 
ودعا مستشار ترامب، مجلس النواب المصرى الى مد جسور التواصل مع المؤسسات الأمريكية كالكونجرس والهيئات المستقلة لتوطيد تلك العلاقات وخلق مناخ داعم لتوجهات الرئيسين "السيسى وترامب" فى تعزيز دور مصر على رأس قوى الاعتدال العربى لضمان عودة الاستقرار إلى الشرق الأوسط والمساهمة في حل الأزمات الأمنية والسياسية التى تواجهها دول المنطقة.
 
بدورها التقت النائبة داليا يوسف، خلال زيارتها العاصمة واشنطن قيادات وأعضاء فى الكونجرس الأمريكى وعقدت لقاءات موسعة تحضيرا لزيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، معربة عن تقديرها لكل الجهود التى تبذل من أجل إعادة الدفء إلى العلاقات بين البلدين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة