حسام عصام: طارق أبو السعود صانع الإذاعات فى مصر

الخميس، 09 فبراير 2017 06:00 ص
حسام عصام: طارق أبو السعود صانع الإذاعات فى مصر المذيع حسام عصام
حوار -محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسام عصام، واحد من أشهر المذيعين الشباب فى الراديو ويتميز بصوته المميز وأسلوبه التلقائى وفرض نفسه سريعًا ضمن مذيعى الراديو، وأحبه الجمهور سريعًا أيضًا، من خلال إذاعة نغم إف إم، وبعد ذلك من خلال راديو 90.90 وتحديدًا فى برنامجه الجديد "أفصل وأسمع" وقال عن تجربته الجديدة فى راديو 90.90: "حاجة بتشرف بيها طبعًا وحلمى من أكثر من ثلاث سنوات والحمد لله تحقق لأنه من مميزات الراديو 90.90 هى الاحترافية فى كل شىء إلى جانب إدارة الأستاذ طارق أبو السعود للمحطة وهو صانع الإذاعات فى مصر.
 
وحول رأيه فى الإعلام الإذاعى فى مصر قال: مر بانتعاشة كبيرة جدًا خلال السنوات الأخيرة.. لكن أصبح الشيء المختلف فيه نادرًا نظرًا لتكرار الأفكار إلى جانب أنه لابد من اختيار المذيعين الجدد بطريقة أفضل حتى يكون مختلفًا ويقدم للمستمع شكلاً ومضمونًا جديدًا .
 
وحول عدم دخوله مجال التليفزيون قال: "بدايتى كانت من خلال التليفزيون ومن خلال قناة الـ artوبعدها قناة المحور ومودرن tv وقناة الحياة فخبرتى التليفزيونية 7 سنوات لكن ما عرض علىَّ فى الفترة السابقة لا أفضل تقديمه نهائيًا مع العلم أنها كانت قنوات كثيرة وليس لها اسم بس للأسف الشديد وبالبلدى كده أنا مبعرفش أنحت أو اشتعل أى حاجة وخلاص بحب لما أعمل حاجة تسيب علامة".
 
حسام عصام راديو 9090
حسام عصام راديو 9090

وأضاف: طموحي هو نجاح برنامجي الحالي على 90.90 وإن شاء الله يكون في تجربة تليفزيون كويسة بإذن الله إلى جانب دخول عالم السينما التى بحلم بها منذ فترة. 

وعن مثله الأعلى قال:  الأستاذ طارق أبو السعود والأستاذة إيناس جوهر والأستاذ أسامة منير.

 

حسام عصام
حسام عصام

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة