الدجال المتهم بقتل موظفة فى المنوفية: "مكنش قصدى أقتل حد وربنا يسامحنى"

الخميس، 09 فبراير 2017 04:14 م
 الدجال المتهم بقتل موظفة فى المنوفية: "مكنش قصدى أقتل حد وربنا يسامحنى" المتهم
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعه شهدتها قرية كفر طنبدى التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك عندما تجرد دجال من مشاعر الإنسانية وقام بقتل ربة منزل وإصابة زوجها بحالة تسمم مدعيًا قدرته على علاجهما.

وقال "أشرف م" البالغ من 48 عامًا والمقيم بقربة فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية فى اعترافاته : "ذهبت إلى منزل المجنى عليها بعد اتصال زوجها عدة مرات، وقمت بإعطائهم بعض الأعشاب على أساس معالجتهما من المس بالجن وهو مشروب عشبى يسمى عرق  الصليب، والذى يؤدى إلى حالة إغماء خفيف، لكى يشعر المريض بنوبة توهان ويشعر وقتها بأن هناك مس من الجن، علشان اثبت حالة شغل يعنى من الآخر، وبعد تناولهم العشب وأخد المصحلة أمشى وخلاص".

وأضاف " فؤجئت بوفاة الزوجة، ودخول الزوج فى غيبوبة، فقمت على الفور بسرقة 25 ألف ريال سعودى، وبعض المصوغات الذهبية، وتركت المنزل، بعدها قمت بتغير المبلغ المالى، ولم أقصد قتلهم نهائيا والله العظيم، واللى حصل ده غلطة وندمان عليها، وربنا يسامحنى".

وبالعرض على نيابة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بتلقية بلاغًا من المستشفى الجامعى يفيد باستقبال "مصطفى.ف" 55 عامًا، مصابًا بحالة تسمم، وزوجته "زينب.م" 50 عامًا، موظفة بمحكمة شبين الكوم الابتدائية "جثة هامدة".

وعلى الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى، برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد حسين غنيم مفتش المباحث، والرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، وتبين أن المجنى عليهما كانا يدعيان المرض عن طريق مسهما بالجن، وأن الزوج بحث عن أحد الدجالين لعلاجه وتعرف على "أشرف. م" 48 عامًا دجال ومشهور عنه معالجة مثل هذه الحالات ومقيم بقربة فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف.

وبتاريخ الواقعة حضر لمنزل المجنى عليهما بدعوى علاجهما وأعطاهما بعض الأعشاب لمعالجتهما، وعقب تعاطيهم هذه الأعشاب تعرضوا لغيبوبة ونقلا على إثرها للمستشفى، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن جرعة الأعشاب أدت إلى الغيبوبة دون قصد منه، وأنه استغل ذلك واستولى على مصاغ المجنى عليها ومبلغ مالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة