"السياحة": الوزارة تبحث مع الشركات تحديد أعداد المعتمرين الموسم المقبل

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 08:00 ص
"السياحة": الوزارة تبحث مع الشركات تحديد أعداد المعتمرين الموسم المقبل يحيى راشد وزير السياحة - موسم العمرة
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أميمة الحسينى، المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة، أنه يتم حالياً إجراء مناقشات واسعة بين الوزارة ممثلة فى قطاع الشركات من جهة، وبين غرفة الشركات من جهة أخرى، حول كافة المقترحات الخاصة بضوابط موسم العمرة المقبل، تمهيداً لاعتمادها من يحيى راشد وزير السياحة.

وأضافت الحسينى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق حول تحديد أعداد المعتمرين خلال موسم العمرة المقبل من عدمه، والأعداد المقترحة فى حالة تضمن الضوابط لتحديد الأعداد، لافتة إلى أن هذا الأمر قيد الدراسة بالوقت الحالى، على أن يتم إعلان الصيغة النهائية لضوابط موسم العمرة فور اعتمادها من وزير السياحة.

يذكر أن وزارة السياحة أعلنت الأسبوع الماضى، أنه سيتم إعلان الضوابط الخاصة بموسم العمرة المقبل، والمحدد من شهر رجب إلى رمضان المقبل، يوم 15 فبراير الجارى، على أن يتم فتح باب توثيق عقود العمرة بين شركات السياحة المصرية ونظيرتها السعودية فور إعلان الضوابط.

فيما أكد يحيى راشد، وزير السياحة فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن تحديد أعداد المعتمرين هو أمر قيد الدراسة، فى الوقت الذى طالبت فيه شركات السياحة الوزارة بسرعة إعلان موقفها من أعداد المعتمرين، وذلك لتحديد مشاركتها بموسم العمرة المقبل من عدمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة