محافظ دمياط يبحث زيادة الاستثمارات مع وفد شركة تركية للمنسوجات

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:45 م
محافظ دمياط يبحث زيادة الاستثمارات مع وفد شركة تركية للمنسوجات الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم بوفد اشركة تركية للمنسوجات بالمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط وقد تكون الوفد من جورال دومين مدير القطاع الإدارى، وانجن قراقوش مدير القطاع المالى وسامر صالح مسئول تطوير الأعمال بالشركة.

وعرض وفد الشركة على محافظ دمياط مع خطة زيادة الاستثمارات بفرع الشركة بالمنطقة الاستثمارية الحرة بميناء دمياط حيث قررت الشركة زيادة حجم استثماراتها بمصر بضخ ميزانية تقترب من الـ80 مليون دولار لمرحلة تطوير الشركة حيث سيتم انشاء قسم لتصنيع الملابس وهو تطور جديد للشركة والتى تقوم حاليا بتصنيع الاقمشة فقط.

ويذكر أن استثمارات الشركة الحالية فى مصر تعادل 1300 مليون دولار مقسمة بين فرع الشركة بدمياط وفرعها بالإسماعيلية وسيتم زيادتها نظرا لاستقرار المناخ الاستثمارى بمصر حاليا وسيؤدى ذلك إلى زيادة عمال وموظفى الشركة والذى يبلغ عددهم حاليا 1250 موظف وعامل بفرع الشركة بالمنطقة الحرة بميناء دمياط فقط .

 

وأكد محافظ دمياط على ضرورة أن تكون التعينات الجديدة بالشركة بعد زيادة استثماراتها على أبناء محافظة دمياط وهو ما وافق عليه واكده وفد الشركة التركية.

 

كما أشاد وفد الشركة التركية بادارة المنطقة الحرة بميناء دمياط وخاصة ادارة شئون البيئة نظرا لطريقة التعامل الحضارية الجميلة التى يتم التعامل بها مع الشركة داخل المنطقة الاسنثمارية الحرة وازالة كل معوقات الاستثمار.

 

وفى نهاية الإجتماع تسلم الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط من وفد الشركة التركية  شيكا بمبلغ 400 الف جنيه وهى قيمة مساهمة الشركة السنوية والتى تعتبر ضمن المشاركة المجتمعية لصندوق خدمات المحافظة .

 

وقدم محافظ دمياط الشكر له على هذه المساهمة الفعالة لصالح صندوق الخدمات بالمحافظة والذى يرجع عائده على خدمة المواطنين.

 

 يذكر أن هناك بروتوكول موقع بين الشركة التركية وصندوق الخدمات للمحافظة من العام الماضى ينص على قيام الشركة بدفع مبلغ وقدره 350 الف جنيه يزيد بنسبة 50 الف جنيه سنويا كمشاركة مجتمعية من الشركة فى صندوق خدمات المحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة