قرأت لك.. الرعب والجريمة فى كتب معرض القاهرة للكتاب

الإثنين، 06 فبراير 2017 07:00 ص
قرأت لك.. الرعب والجريمة فى كتب معرض القاهرة للكتاب غلاف نانسى وأصدقاؤها
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل معرض القاهرة الدولى للكتاب فعالياته والتى يعد الكتاب أبرز ما فيها وتميزت هذه الدورة بوجود عدد كبير من الكتب اللافتة منها:

 

رواية "نادر فودة قبل البداية (الوقاد)" لـ أحمد يونس

صدرت الرواية عن دار نون للنشر والتوزيع، وهى الرواية الأولى للمؤلف بعد كتابته العديد من قصص الرعب التى تذاع فى برنامجه "كلام معلمين".

ويقول يونس فى عن الكتاب: "الكتاب حالة منفصلة بشكل كبير عن كل ما تعرفونه من قبل عنى فقد تجدون أحداثا مغايرة لما سمعتموه منى قبل ذلك ولكنى أضمن لكم أن هذا العمل مليء بأحداث وتفاصيل مثيرة وجديدة".

 

"منزل أبو خطوة.. ليلة فى جهنم" لـ حسن الجندى

صدرت الرواية عن "دارك" للنشر والتوزيع وتحكى عن منزل فى منطقة القناطر، وبها أحداث حقيقية وقعت بالفعل على أرض الواقع وتناقش فكرة هل هذا المنزل "مسكون بجن" أم "مسكون بعفاريت" أم "مسكون بأرواح"؟.

ومن أجواء الرواية: " قضيت سنوات طفولتى ومراهقتى أمر على هذا المنزل، والفضول يقتلنى لأعرف سر خوف الناس منه، تجرأت وعرفت.. فندمت.. فقررت الكتابة عنه".

 

"نانسى وأصدقاؤها" لـ وسام جنيدى

صدرت عن دار روافد للنشر والتوزيع وتعد من أدب الجرائم النفسية، حيث يتعرض من خلالها مجموعة من الشباب المصرى لسلسلة من الجرائم دون معرفة السبب وهو ما يتضح فى نهاية الرواية، ويستعرض خلالها الكاتب جرائم مجموعة من الشباب من سن المراهقة إلى سن الشباب.

جدير بالذكر أن "نانسى وأصدقاؤها" تعد الرواية الأولى لـ"جنيدى"، وثانى أعماله الأدبية بعد مجموعته القصصية "منزل ملىء بالقطط".

 

رواية "بردية أنوبيس.. بوابة الموت" لـ سامج شاكر

صدرت عن دار جولدن بن للنشر والتوزيع، مزيج مختلف بين الرعب والتاريخ والعلم والروحانيات والمغامرة، أحداثه متلاحقة سريعة، تذهب بك إلى الماضى البعيد جدا لتجد نفسك فى مواجهة المستقبل الغامض المختبئ وراء الأبواب.

رواية "منيجيل معسكر الموت" لـ محمد عصمت

صدرت عن دار "نون للنشر والتوزيع"، ومن أجواء الرواية: "فى البداية كانت الآلام المبرحة، آلام لأول مرة يشعر بها، أو يتخيل أنها موجودة، كان يشعر أن الأطراف الحسية الخاصة بنقل الألم تصرخ بفزع، كأن عملاقًا قرر أن يدق جسده بمطرقة حديدية ضخمة، الألم يجتاح جسده".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة