مى عز الدين وسمية الخشاب وسهر الصايغ نجمات الحارة فى مسلسلات رمضان

الأحد، 05 فبراير 2017 12:00 م
مى عز الدين وسمية الخشاب وسهر الصايغ نجمات الحارة فى مسلسلات رمضان مى عز الدين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال عدد كبير من صناع الدراما يحرصون على أعمال الحارة الشعبية فى مصر، على رأسهم مى عز الدين التى تخوض رمضان المقبل بمسلسل "رسايل" حيث تظهر بدور بنت فقيرة تعمل موظفة وتعانى من ظروف الحياة القاسية، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حيث يناقش أمور الحياة العامة ومشاكل الطبقة المتوسطة والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

 

وتجسد مى عز الدين شخصية المرأة المتزوجة العاملة من طبقة متوسطة، والمسلسل به الكثير من الغموض والإثارة خلال الأحداث، ومن المقرر أن تبدأ خلال أيام تصوير المسلسل، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

 

وتظهر سمية الخشاب أيضا فى الحارة الشعبية بمسلسل "الحلال" من خلال دور فتاة تكافح من أجل أن تعيش حياة كريمة، وبدأت سمية تصوير أحداث دورها فى المسلسل أمس "السبت" وتجسد دور فتاة تنتمى للطبقة الشعبية، وتكافح من أجل أن تعيش حياة كريمة، وتواجه صعوبات بسبب الجهل وتفشى الجشع والطمع، وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل فى إطار اجتماعى حول صراع الطبقات فى المجتمع، ويشارك فى مسلسل "الحلال" مها أحمد، ويسرا اللوزى، وبيومى فؤاد، ودينا فؤاد، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

 

وفى مسلسل "طاقة القدر" تكون الحارة الشعبية محور الأحداث من خلال قصة صعود بطل المسلسل حمادة هلال وزوجته سهر الصايغ من حارة شعبية، دون التجارة فى المخدرات أو الخروج على القانون، وبدأت سهر الصايغ فى إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة تصوير أول مشاهدها بالمسلسل حيث تجسد شخصية زوجة حمادة هلال ضمن الأحداث، وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التى لا تخلو من الرومانسية والتشويق فى نفس الوقت، ويتناول قصة صعود البطل من حارة شعبية دون التجارة فى المخدرات أو الخروج عن القانون.

 

ويشارك فى بطولة "طاقة القدر" يسرا اللوزى وسهر الصايغ ومى القاضى، وإدوارد وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

 

وفى مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكى يشاهد الجمهور فى رمضان المقبل الحارة الشعبية ولكن بشكل مختلف من خلال ثلاث شخصيات "كونو وحورس وبكتيريا" يقيمون فى حارة شعبية، ويحاولون التخلص من المشكلات اليومية التى تقابلهم، إلا أنهم يقعون فى مشكلات ومواقف كوميدية عديدة.

 

ويواصل أبطال المسلسل تصويره فى منطقة الأهرامات، ويشارك فى بطولته هشام ماجد وشيكو ودينا الشربينى، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ونجمى "مسرح مصر" ويزو وأوس أوس، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، وإخراج هشام فتحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة