غرفة القاهرة التجارية تنظم ندوة حول تحول القطاع للإضاءة الموفرة.. الثلاثاء

الأحد، 05 فبراير 2017 11:49 ص
غرفة القاهرة التجارية تنظم ندوة حول تحول القطاع للإضاءة الموفرة.. الثلاثاء غرفة القاهرة
كتبت: أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم غرفة القاهرة التجارية، بعد غد الثلاثاء، ندوة تتضمن ورشة عمل لمناقشة سبل التحول إلى الإضاءة الموفرة بالقطاع التجارى، تماشياً مع خطة الدولة.

 

وقال على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، فى بيان اليوم الأحد، إن ورشة العمل ستناقش كافة جوانب تحول المحال والمؤسسات التجارية إلى الإضاءة الموفرة لترشيد الطاقة.

 

وأضاف "شكرى"، أنه تم توجيه الدعوة إلى رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب، وممثلى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وممثلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائى، والدكتور إبراهيم ياسين مدير مشروع تحسين كفاءة الطاقة ومدير شئون الشركات بمجموعة منصور، لحضور الندوة والمشاركة فى ورشة العمل.

 

وأشار نائب رئيس الغرفة إلى أنه سيتم فتح حوار حول هذا الشأن والرد على كافة الاستفسارات، واستعراض بعض التجارب الناجحة فى التحول لنظم الإضاءة الموفرة وآليات التنفيذ، بجانب استعراض مسئولى جهاز حماية المستهلك لأهم تعديلات قانون حماية المستهلك لتوعية المجتمع التجارى.

 

ولفت "شكرى" إلى أن الندوة تأتى فى إطار حرص مجلس إدارة الغرفة على مساعدة الدولة فى تنفيذ خططها المستقبلية، التى تستهدف التنمية المستدامة على كافة الأصعدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة