وفد جامعة الإسكندرية يستقبل مصابى أتوبيس نويبع فى مطار برج العرب

السبت، 04 فبراير 2017 11:04 م
وفد جامعة الإسكندرية يستقبل مصابى أتوبيس نويبع فى مطار برج العرب حادث نويبع
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، إنهم متواجدون فى مطار برج العرب ووفد كبير من جامعة الإسكندرية ولجنة إدارة الأزمات فى انتظار مصابى أتوبيس نويبع الذين تم نقلهم من مستشفيات شرم الشيخ إلى الإسكندرية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن جميع الحالات التى سيتم استقبالها سيتم نقلها إلى مستشفى سموحة الجامعى ، لتلقيهم  كامل العلاج والرعاية الطبية.

كانت قد أعلنت جامعة الإسكندرية حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال المصابين فى هذا الحادث الأليم، و لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة فى حالة انعقاد دائم وسيصدر عنها بيانات لاحقة تتضمن آخر المستجدات .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء/ محمد جنيدى الاسكندرية

منتهى الاهمال والتسيب

انتابنى وغيرى من المصريين حزن شديد لما اصاب طلاب صيدلة الاسكندرية منوفيات واصابات لشباب وشابات فى هذا السن وهم مقبولون على الحياة نتيجة حادث سيارة اوتوبيس يفوده سائق مهمل كسول لا يقدر المسئلية وجهة اشرافية اكثر منه اهمالا اكيد لم تجرى الصيانة اللامة لهذه السارة قبل خروجها للرحلة توفيرا للنغقات وخليها على الله وطبعا الناس تموت اوفر يجب محاسية الجميع من اول المسئول صاحب هذه الشركة او المكتب وكل من اشترك باهماله فى عدم تقديم الصيانة اللازمة باشد العقوبات مع الغاء جميع تراخيصهذه الشركة او المكتي وكفى اهمالا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة