النائب بسام فليفل: "السادات" زور توقيعى على مشروعى قانون

السبت، 04 فبراير 2017 11:04 م
النائب بسام فليفل: "السادات" زور توقيعى على مشروعى قانون النائب محمد أنور السادات
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بسام فليفل عضو مجلس النواب ، أنه تم استدعاؤه من قبل لجنة القيم بمجلس النواب أول أمس الخميس لسؤاله عن حقيقة توقيعه على مشروع قانون مقدم من النائب محمد أنور السادات فى القضية المتهم فيها مؤخرا بشأن تزوير توقيعات نواب البرلمان على مشروعات القوانين.

قال فليفل فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه بعرض مشروع القانون عليه فوجئ بوجود توقيع منسوب إليه رغم أنه لا توجد علاقة بينه وبين النائب محمد أنور السادات كما أنه لم يحدث مطلقا من قبل أن طلب منه الأخير أن يوقع على أى مشروع قانون.

وتابع فليفل:" فوجئت أيضا بأن توقيعى موجود على مشروعين وليس مشروع واحد واللافت للنظر أيضا أن هناك توقيعات لخمس نواب بنفس الترتيب على مشروعى قانونين رغم اختلاف توقيت تقديمهما من قبل النائب محمد أنور السادات وهذا الأمر غريب خاصة أن النواب الخمسة أكدوا أنهم لم يوقعوا فى الوقت نفسه فإن النواب الخمسة لم يجتمعوا مع بعض فى جلسة نقاش واحدة أو يلتقوا السادات أو حتى طلب منهم أن يوقعوا على أى مشروع قانون.

وأضاف فليفل: "قلت للجنة عما جرى وأكدت لهم أن هذا ليس توقيعى" .

جدير بالذكر أن النائب محمد أنور السادات تم تحويله للجنة القيم للتحقيق معه بتهمة تسريب قانون الجمعيات وتزوير توقيعات عدد من النواب على مشروعات القوانين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة