الأب الروحى للحضرى يكشف: أول راتب لـ"السد العالى" كان 5 جنيهات

الجمعة، 03 فبراير 2017 08:00 ص
الأب الروحى للحضرى يكشف: أول راتب لـ"السد العالى" كان 5 جنيهات سميح بلبولة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سميح بلبولة لا يعد مدرب عصام الحضرى الذى رسم له بداية طريق النجومية، ولكنه بمثابة الأب الروحى له الذى يحرص على التواصل الدائم معه بصفة مستمرة.

 

قال الكابتن سميح بلبولة، مكتشف النجوم بدمياط وأول من درب الحضرى والوحيد الذى يرتبط بعلاقة وثيقة معه، فهو بمثابة الآب الروحى له، والذى يستشيره فى كل كبيرة وصغيرة تخص مستقبله الكروى: "حسيت إنى أسعد واحد فى الدنيا كلها عندما تمكن الحضرى من التصدى لضربتى جزاء خلال مباراة بوركينا فاسو بالدور قبل النهائى  بكأس الأمم الإفريقية ليصعد بمنتخب مصر للنهائى".. هكذا بدأ بلبولة حديثه لـ"اليوم السابع"، عن الحضرى ابنه الذى لم يلده.

 

وتابع قائلاً: جاءنى وعمره 14 عامًا كان جسمه نحيلاً ولكن تبدو عليه الموهبة واستمر بالتدريب معى كحارس مرمى لفريق مركز شباب استاد دمياط تحت  16 عامًا، وظل أسبوعين ثم ذهب ولم يعد مرة أخرى.

 

وأكمل بلبولة ذكرياته عن الحضرى قائلاً: "يا ما قاسى وكانت ظروفه صعبه وقاسية  ورغم ذلك مفيش حاجة كانت بتبعده عن تحقيق حلمه، وهذا هو من ميز الحضرى عن غيره لأنه يعشق رقم واحد، ولا يحب رقم اتنين ولا يتحمل أن يكون احتياطياً، ولذلك ربنا بيعطيه على قدر نيته"، وعن أول راتب حصل عليه الحضرى قال بلبولة "كانت 5 جنيه منى".

 

وعن أحلام الحضرى التى لا تتوقف قال بلبولة: "حلم عصام الحضرى المشاركة فى كأس العالم، وهيفضل يلعب لحد إن شاء الله ما هيلعب فى كأس العالم".

 

وعن حلم العودة للأهلى قال بلبولة متنهدًا "آه ده الحلم اللى مبيخلصشى ولا بينتهى، عصام حلمه أن يعود للأهلى مرة أخرى وهذا أعلنه ويعلنه فى كل وقت وشايف أن ممكن يرجع والحمد لله إذا اعتذر ومفيش حد مبيغلطش والراجل اعتذر بدل المرة ألف مرة".

 

وكشف بلبولة، أن عصام حدثت له عدة مشكلات مع مسئولى الأهلى وأجهزته الفنية، وكنت دائمًا أتدخل لحلها لأن العلاقة التى تربطنى بالحضرى تسمح لى بذلك لأننى أفهم ما يدور برأسه.

 

وتابع، أريد أن أقول لك شيئًا لأول مرة أعلن عنها أن علاء وجمال مبارك تحدثا معى عن التوسط لإقناع الحضرى للعودة من سيون السويسرى والانتظام مع الأهلى مرة أخرى، وبالفعل تدخلت وعاد الحضرى، ولكنه شعر بأنه سيتم تجميده حتى يجبرونه على الاعتزال من خلال المعاملة التى لاقاها.

 

وعن مثله الأعلى فى حراسة المرمى قال بلبولة "الحضرى كان يعشق حاجة اسمها ثابت البطل، لأن له مواقف إنسانية كثيرة معه ووقف بجواره كثيرًا، وكذلك الراحل صالح سليم الذى كان له دور كبير فى وصول الحضرى لما هو عليه الآن، وكذلك الكابتن عزت عبد الرازق ومجدى المصرى، وهما من المدربين الذين كان لهم دور مهم فى تأسيس الحضرى.

 

وكذلك الكابتن أحمد ناجى، الذى احتوى عصام كثيرًا فى ظروفه الصعبة، وكذلك الكابتن فكرى صالح مدربه فى المنتخب وفى نادى وادى دجلة.

 

وعن عودته للأهلى ومن الذى يستطيع أن ينهى تلك المشكلة الكبيرة قال بلبولة "محمد عبد الوهاب هو صاحب مفتاح عودة الحضرى من بوابة الأهلى، وهو مهندس عودة الحضرى لبيته إن شاء الله.

 

وعن رسالته التى يريد أن يوجهها للحضرى قال بلبولة للحضرى "منتظر لحظة حصولنا على البطولة ومتلهف لرؤيتك تحمل الكأس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة