اعترافات أم منة المتهمة بإدارة شبكة دعارة: "باخد 1000جنيه على كل بنت"

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:30 ص
اعترافات أم منة المتهمة بإدارة شبكة دعارة: "باخد 1000جنيه على كل بنت" شبكة دعارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت قوادة متورطة فى إدارة شبكة دعارة باعترافاتها أمام النيابة، عن كيفية استقطاب الساقطات والحصول على مبالغ مالية مقابل توفير زبائن لهن عقب القبض عليها وبصحبتها 4 فتيات فى أوضاع مخلة بصحبة خليجيين.

 

وقالت المتهمة "نورا. و " وشهرتها أم منة، إنها تستقطب الفتيات العاملات بالملاهى الليلية كمضيفات، وتعرض عليهن توفير ممارسة الدعارة مع الخليجين مقابل حصولهن على أجر مادى، وتحصل منها على نسبة مقابل توفير راغبى المتعة لها.

 

وأضافت المتهمة "نورا. و " وشهرتها أم منة، أنها تحصل على مبلغ 500 جنيه من كل فتاة، بالإضافة إلى حصولها على مبلغ مماثل من راغب المتعة، موضحة أنها تعقد الاتفاقات الجنسية بكافيهات بالدقى والعجوزة والهرم، وتعرض صور الفتيات على راغبى المتعة لاختيار الفتيات منها، وتتفق معه على المقابل المادى.

 

وفى السياق ذاته، اعترفت الفتيات الأربع اللاتى ضبطن بصحبتها فى أوضاع مخلة مع خليجيين بفيلا بحدائق الأهرام، بحصولهن على مبالغ مالية مقابل ممارسة الرذيلة.

 

وردت معلومات للعميد محمود هويدى، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد تكوين "نورا. و" وشهرتها أم منة شبكة للأعمال المنافية للآداب وعرض الفتيات على الخليجيين لممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

 

وبتتبع المتهمة تم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهمة وبصحبتها فتاة قاصر تدعى "هبة. ا" 17 سنة و"وعد.ح" ودلال. ر" فى أوضاع مخلة مع خليجيين بفيلا بمنطقة حدائق الأهرام، وضبط بحوزتهن 4 هواتف محمولة ومبلغ 4 آلاف جنيه.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة