وزير التربية والتعليم يجتمع اليوم مع وكلاء الوزارة على مستوى الجمهورية

الأحد، 26 فبراير 2017 02:00 ص
وزير التربية والتعليم يجتمع اليوم مع وكلاء الوزارة على مستوى الجمهورية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ـ صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اجتماع موسع اليوم الأحد يضم وكلاء وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية فى أول لقاء يجمع بين الوزير والقيادات فى الميدان.

 

وقال مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع يناقش رؤية الدكتور طارق شوقى حول تطوير المنظوم بما يتماشى مع استراتيجية الدولة 2030، وأيضا الاستعداد الجيد والمبكر لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

 

وأوضحت المصادر أن الوزير يستمع إلى قيادات الوزارة والمشكلات واحتياجات الميدان والشكاوى ووضع آلية للتواصل بشكل أسرع مع الوزارة وتحديد الأولويات خلال الفترة المقبلة.

 

وكان الدكتور طارق سوقى، عقد منذ تولية الحقيبة الوزارية الخميس الماضى عدة لقاءات مع قيادات الديوان للتعرف على الملفات والقضايا الساخنة والمهمة منها ملف الثانوية العامة والمصروفات الدراسية والمناهج، كما يعكف الوزير حاليا على دراسة ملفات الوزارة تمهيدا لاتخاذ قرارات تطوير المنظومة يعد حوار مجتمعى يضم طلاب ومعلمين وأولياء الأمور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة