محافظ دمياط يحيل 16 من العاملين بالإدارة العامة للمواقف ومستشفى سعد للتحقيق

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:51 ص
محافظ دمياط يحيل 16 من العاملين بالإدارة العامة للمواقف ومستشفى سعد للتحقيق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، 6 من العاملين بالإدارة العامة للمواقف للتحقيق، بإدارة الشئون القانونية بالديوان العام.
 
كانت لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة، قد قامت بالمرور علي الادارة العامة للمواقف للوقوف على الانضباط الادارى بها، حيث تبين انصراف 6 من العاملين بدون اذن او خطوط سير، وبالعرض علي المحافظ، قرر احالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية للتحقيق .
 
كما احال، واقعة انصراف 10 من العاملين بمستشفى سعد بالشعراء (العيادة الخارجية بالمستشفى العام) في غير مواعيد العمل الرسمية، للتحقيق بمديرية الشئون الصحية . 
 
وكانت لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة، قد قامت بالمرور علي مستشفى سعد بالشعراء للوقوف علي الانضباط الاداري للعاملين، حيث تبين انصراف جميع العاملين من أطباء وإداريين وتمريض قبل وصول اللجنة في الساعة الواحدة ظهرا، لذا تعذر علي اللجنة عمل الانضباط، كما تبين انصراف مسئولة السجلات بالمستشفى، ولم تتمكن من الاطلاع علي سجلات الحضور والانصراف الخاصة بالأطباء والاداريين والتمريض .
 
وقد سجلت اللجنة، وجود 10 من العاملين بالمستشفى لم ينصرفوا، وتم اخذ توقيعاتهم، وبالعرض علي المحافظ، قرر إحالة الواقعة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق مع المخالفين .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة